«آبار» تحتفل بعملاء آلات كاسيو الحاسبة

أقامت شركة محمود صالح ابار ـ الوكيل المعتمد لمنتجات كاسيو اليابانية بالمملكة حفل عملاء الات كاسيو الحاسبة يوم الاثنين 15 سبتمبر 2014 بفندق ماريوت الرياض ـ بحضور عملاء كاسيو والسيد شينجوياماجا ـ المدير العام لشركة كاسيو الشرق الاوسط ـ دبى ـ ومحمود الجبشة ـ مدير المبيعات.

وقد شكر السيد ياماجا عملاء الآلات الحاسبة على اهتمامهم لتطوير وتنشيط مبيعات الآلات الحاسبة في السوق السعودي وقال : «ان الات كاسيو الحاسبة تتميز بمواصفات فريده من حيث التقنية الرقمية ، توفير الطاقة مع قوة التحمل والحجم المدمج وسهولة الاستخدام والسعر المناسب «. مشيراً الى أهمية الآلات الحاسبة العلمية لطلاب المدارس والجامعات والتي يوصى بها المدرسين لاستخدامها في دروس مادة الرياضيات لمصداقيتها وجودتها العالية ووظائفها المتنوعة، وفي ختام كلمته طلب من عملاء الآلات الاهتمام بالزبائن وطرح المنتجات الجديدة للمساهمة في زيادة المبيعات وتعريف الزبائن بمزايا المنتج وطريقة تشغيله والفائدة منه.

من جانبه أشار ايمن كامل توفيق ـ مساعد المدير العام لشئون كاسيو بشركة محمود صالح ابار، إلى القفزة النوعية لآلات كاسيو بكل فئاتها العلمية والبيانية والمكتبية وغير ذلك ، واستطرد في حديثة الى ان منتجات الآلات الحاسبة اكتسبت سمعة هيمنت على السوق من خلال انواعها المتجددة ومصداقيتها وجودتها العالية . وقال ان الشراكة الوطيدة بين شركتي كاسيو وأبار الممتدة الى عقود طويلة اثمرت عن تحقيق زيادة في حجم الأعمال .

فيما ألقى السيد محمود الجبشة ـ مدير مبيعات الآلات لشركة كاسيو الشرق الاوسط، الضوء على سياسة كاسيو لتطوير المبيعات في السوق السعودي، واستعرض أحدث ما أنتجته كاسيو من الآلات الحاسبة بمختلف أنواعها.

موضوعات أخرى