«الدانوب» تطلق برنامج «هللاتك تزيد حسناتك» لمساعدة المحتاجين

وقعت أسواق الدانوب التجارية في عام 2011 اتفاقية شراكة إستراتيجية مع المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية تحت شعار «هللاتك تزيد حسناتك»، وذلك بهدف إتاحة الفرصة للمتسوقين بكافة فروع الدانوب بمناطق المملكة للتبرع بباقي حساباتهم عند تسديد مشترواتهم لصالح المرضى المستفيدين من خدمات المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية. وحققت المبادرة نجاحاً كبيراً تمثل في جمع عائدات ضخمة، حيث يتم عند اكتمال المعاملة طباعة قيمة التبرع على إيصال التسوق الذي يتسلمه المتسوق.

و قال الأستاذ أحمد عبد الرزاق بن داود، المدير التنفيذي في شركة الدانوب،: «يتيح هذا البرنامج لكل شخص المساهمة فيه والعطاء لغرض نبيل بغض النظر عن القيمة التي يتبرع بها. والتزامنا بخدمة مجتمعنا وبلدنا ينبع من إيماننا بأهمية دعم هذه المبادرات التي تنقل التبرع والعطاء إلى مستوى مختلف. ومن المؤكد أن هذه المبادرة تمكن المتبرعين من العطاء بقدر استطاعتهم والاطمئنان إلى أن باقي ثمن مشترواتهم سيوجه إلى غرض نبيل، حتى إذا كان ذلك الباقي مجرد مبلغ صغير لا يتجاوز 50 هللة. إن ما يسهم في نجاح هذه البرامج هو تركيزها على الجانب الخيري الذي يتيح الفرصة للجميع، ونحن من جانبنا نعبر عن شكرنا وتقديرنا للمؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية لتعاونها معنا في هذا البرنامج النبيل.» .

ومن جانبها، قالت عبير قباني، عضو مجلس إدارة المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية، : «نود أن نعبر عن شكرنا لأسواق الدانوب التجارية وإدارتها على التزامهم بدعم وتنفيذ هذا البرنامج عبر كافة منافذهم. ومن المؤكد أن برنامج ‹هللاتك تزيد حسناتك› قد حقق نجاحاً كبيرا، ونحن نقدر هذه الجهود التي تبذلها أسواق الدانوب التجارية، وبخاصة منسوبيها من الصرافين والذين يتعاملون بشكل مباشر مع الجمهور ويخصصون جزءً من وقتهم لكي يشرحوا للعملاء مفهوم البرنامج ويساعدون على نشر رسالته بين الجمهور، وهذا ما يدعونا لشكركم على إخلاصهم ودعمهم للبرنامج.».

والجدير بالذكر أن الاتفاقية الخاصة بالبرنامج يتم تجديدها بشكل سنوي.

موضوعات أخرى