(البيوتي سنتر) مركز الجمال والتألق

لم يكن الغرض من إنشاء (مركزالبيوتي سنتر) عملاً تجارياً استثمارياً بحتاً، بل عملنا على أن يكون له من اسمه نصيب، مركزاً للجمال والتألق، ويعتبر (مركز أدمه بيوتي سنتر) في جدة أحد أهم المراكز المتخصصة في عالم الجمال بفضل كوادره المدربة والتي تجمع تراكم خبرات طويلة في كل ما يتعلق بالجمال و النضارة .

وأضاف مركزادمة بيوتي سنتر - للنساء في جدة والواقع في مركز بن حمران التجاري بالطابق الأول الى عروضه الدورية والخاصة بالعناية بالجسم والبشرة مثل عروض عروس أدمة وإزالة الشعر بالليرز وتقشير الركب والأكواع والتقشير الكريستالي بأجهزة عالمية مشهورة وعلى يد مختصات مهرة تم إضافة الماسكات والكريمات المرطبة .

و أوضحت أخصائية التجميل رانية الرفاعي أن كريمات البشره المرطبة هي الخيار الأفضل للعناية بالبشرة وذلك لأنه يعمل على ملء الخلايا به وتقويتها وتحسينها, مع ذلك لا ينبغي استخدام الكريمات المرطبه الخاصه بالنهار مهما كانت جيده لترطيب البشرة خلال الليل. وذلك لأن الكريم النهاري يقوم بحماية البشرة أما الكريم الليلي فهو يعالجها. وبذلك تصبح تركيبة البشرة أكثر كثافة وأسمك بسبب التشبع بالفيتامينات والعناصر المكونة للبشرة.

موضوعات أخرى