مدير العلاقات العامة لرابطة المحترفين .. المصيبيح لـ (الجزيرة):

سنطور بيئة الملاعب في الشرقية والقصيم بعد التوقف .. والوسط الرياضي يرفع شعار إن لم تكن معي فأنت ضدي!

كتب - أحمد العجلان:

أبدى مدير العلاقات العامة والإعلام برابطة دوري المحترفين الأستاذ أحمد المصيبيح تفاؤله بالمرحلة المقبلة من أجل بيئة ملاعب جاذبة أكثر للجماهير الرياضية.. وقال المصيبيح في حديث خاص لـ(الجزيرة) واجهنا في البداية مشكلة الملاعب غير المهيأة لاستقبال بعض الخدمات التي أردنا توفيرها في الملاعب ولكن ملعب الملك عبدالله بجدة ( الجوهرة ) فتح لنا آفاق النجاح حيث إنه مهيأ بشكل أكثر من رائع فكانت البداية منه ومن ثم ملاعب الرياض في أستاد الملك فهد وملعب الملز وبعد التوقف سيكون هناك تهيأة لملاعب الدمام حيث تم التعاقد مع شركة الخليج لتقديم الخدمات الغذائية في الملعب .. وشدد المصيبيح على أن ردة الفعل التي وصلتهم في الرابطة محفزة جدا حيث أن الشركات التي تقدم الخدمات في الملاعب من توفير أغذية وقهوة ومشروبات قد دهشوا بردة الفعل من الجماهير والإقبال الكبير على منتجاتهم وساعدنا أيضا الحضور الجماهيري المميز الذي شهده بداية هذا الموسم وكشف المصيبيح بأن الشركات حاليا تحصل على أماكن البيع بدون إيجار وهذه تجربة لمدة ثلاثة أشهر وبعد ذلك سيكون هناك إيجار يعود بالنفع على الأندية وأشار المصيبيح على أن التجربة لن تقتصر على ملاعب الرياض وجدة والدمام حيث سيكون هناك حضور لمثل هذه الخدمات في ملعب القصيم بعد التوقف وكذلك هناك محاولات ليتم توفيرها في ملعب الجوف والخرج.. وعن عدد البطاقات الإعلامية التي أصدرتها رابطة المحترفين والرقم المرتفع لها؟ قال نحن بالفعل أصدرنا حوالي ألف بطاقة إعلامية لإعلاميين.. وأضاف واجهنا مشكلة حقيقية تكمن في العدد الكبير للمواقع الإلكترونية الرسمية والمصرح لها من قبل وزارة الثقافة والإعلام وأنا عبر (الجزيرة) آمل من وزير الإعلام أن يقنن هذه المواقع وأن تكون مربوطه بعدد زوار الموقع فليس من المعقول أن يحسب علينا رسميا موقع لا يزوره في اليوم سوى العشرات أو المئات..

وعن مشكلة المنسق الإعلامي الزميل بدر الرويس مع رئيس الشعلة فهد الطفيل؟ قال المصيبيح نحن رفعنا ما حصل إلى لجنة الانضباط التي أصدرت عقوبه في حق رئيس الشعلة وعالجنا الموضوع بطريقتنا وغيرنا المنسق الذي يحضر في مباريات الخرج وذلك لكي لا تضخم الأمور ونحن نثق في زميلنا بدر وجميع زملاءه الموجودين فهم يخضعون لدورات ومهيئين تماما لتطبيق الأنظمة في الملاعب على الإداريين والصحافيين وغيرهم..

وأوضح المصيبيح أنه في الآونة الأخيرة لاحظ أن المجتمع الرياضي لا يقبل الرأي الآخر على الإطلاق وقال ساد في الوسط الرياضي أسلوب إن لم تكن معي فأنت ضدي لذلك أحاول أن أتحدث بأسلوب من خلاله أمسك العصا من النص لا سيما بعد الهجوم الذي تعرضت له الموسم الماضي دون أسباب وجيهة.. وعن قرار منع التدخين، قال المصيبيح إن هذا القرار صدر من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد وأن هناك فترة توعية لمدة ثلاثة أشهر وبعد هذه الفترة سيكون هناك لائحة عقوبات على المدخنين في الملاعب.

موضوعات أخرى