بلدية حوطة سدير تجهز سوق الماشية المؤقت

حوطة سدير - ناصر العريج:

أنهت بلدية حوطة سدير تجهيزاتها لسوق الماشية المؤقت لعيد الأضحى المبارك 1435هـ، حيث تم تقسيم السوق إلى مواقع بيع للحظائر ومواقع بيع للجلابة كما تم وضع خيام ضيافة للبائعين في السوق وخيمة ضيافة لزوار السوق (المتسوّقين) يقدّم فيها الضيافة القهوة العربية والشاي والتمور والماء مجاناً على مدار اليوم ويتم توزيع الحقيبة التي تحتوي على أكياس نفايات وكوب وقلم هدايا لزوار السوق، كما شهد السوق من أول أيامه حركة في البيع وزيادة في عدد الباعة.

(الجزيرة) قامت بزيارة السوق ووجدنا التعاون من مسؤول العلاقات والإعلام في بلدية حوطة سدير ناصر الدحوم ومن مسؤول المتابعة على السوق بدر السويلم اللذين أفادا بأنه وبتوجيه من رئيس البلدية المهندس فهد الرميح تم تجهيز السوق بكافة خدماته من تجهيز الموقع بكل الاحتياجات بالإضافة إلى تجهيز مصلى ودورات مياه وتم وضع لوحات تعريفية وتوجيهيه داخل مدينة حوطة سدير للموقع المؤقت الجديد مما سهّل الوصول إليه.

وكما التقينا بأحد المتسوّقين المواطن عبدالعزيز المغامس والذي أثنى على الجهود التي قامت بها البلدية من تجهيزات وخدمات وإنارة.

وعن أسعار الأضاحي قال المواطنان إبراهيم الحسينان وسعد الربيع: ما بين الألف وخمسمائة إلى ألف وسبعمائة للنعيمي أما النجدي فتتراوح أسعارها ما بين الألف وثمانمائة إلى الألفين ريال تقريباً.

موضوعات أخرى