حسام حسن يلوم الحظ

الزمالك يواصل نزيف النقاط في الدوري المصري ويتعادل سلبياً مع الداخلية

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسلسل نزيف النقاط في بطولة الدوري الممتاز المصري بعدما فشل في تحقيق الفوز وتعادل سلبياً مع ضيفه فريق الداخلية في اللقاء الذي أقيم بينهما بإستاد الدفاع الجوي في الجولة الرابعة للمسابقة.

التعادل رفع رصيد الزمالك إلى 5 نقاط محتلاً المركز العاشر وله مباراة مؤجلة مع فريق إنبي بينما حافظ الداخلية على صدارة بطولة الدوري برصيد 8 نقاط بلا هزيمة حتى الآن.

وقدم الزمالك عرضاً متوسطاً خلال شوطي المباراة، ورغم سيطرة لاعبي الأبيض على مجريات اللقاء خاصة في الشوط الأول إلا أنهم عجزوا عن هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي بعد أن تعادلوا سلبياً في اللقاء الماضي مع الشرطة. وقال حسام حسن- المدير الفني لفريق الزمالك - إن تعادل فريقه أمام الداخلية غير مقبول وهو بمثابة خسارة الفريق للقاء، مشيراً إلى أن لاعبي الزمالك أهدروا العديد من الفرص بسبب غياب التوفيق، مضيفاً :» ما يحدث أمام المرمى أمر غريب للغاية رغم تحرك المهاجمين الجيد، والتمريرات المتقنة من لاعبي الوسط ، لكن لا يوجد حظ من أجل الفوز وإحراز الأهداف». وأضاف حسام حسن، خلال المؤتمر الصحفى عقب اللقاء، أنه كانت لديه حلول هجومية كثيرة، مشيرا إلى أن التغييرات التى أجراها كان الغرض منها تنشيط الخط الهجومى واستغلال كل القدرات الهجومية المتاحة له. وتابع:» هناك أخطاء ترتكب وسنعمل على تصحيحها خلال فترة توقف الدوري العام بسبب ارتباطات المنتخب المصري الأول، ويجب أن نخرج من دائرة التعادلات السلبية لأن الفريق يبحث عن لقب الدوري «. وعن سبب إشراكه لمحمد عبد الشافي رغم إعارته لأهلي جدة، قال حسام حسن: «اللوائح تسمح بمشاركة اللاعب قبل السفر، ورغم تجهيزي لبديل له للمشاركة كظهير أيسر إلا أنني فضلت عبد الشافي لأنه الأفضل»، مضيفا: «إدارة الزمالك تعلم رفضي لرحيل عبد الشافي، لكن هناك رئيسا للنادي هو صاحب القرار وله مطلق الحرية».

موضوعات أخرى