عبد السلام التميمي يهنئ القيادة الكريمة بعيد الأضحى المبارك

رفع رجل الأعمال عبد السلام التميمي أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، إلى القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود وأمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز.

وقال التميمي: «عيد الأضحي المبارك مظهر من مظاهر الدين، وشعيرة من شعائره العظيمة التي تنطوي على حكم عظيمة، ومعان جليلة، وفرحة العيد هي فرحة إخاء وعطف وتسامح ومحبة ووفاء وتواصل ورحمة، ما إن تشرق الشمس والحناجر تهتف بالتكبير بالبيت العتيق وهناك فقراء يشاركوننا فرحتنا بقبولهم الصدقة لترسم على محيّاهم الفرحة والابتسامة ومشاركة المجتمع أفراحه في مأواهم وقوتهم وتجسد هذه المناسبة مد جسور التواصل بين الأرحام».

وأشاد التميمي بالجهود المتوالية التي يبذلها أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز في شتى المجالات الثقافية والرياضية والسياحية والترفيهية التي من شأنها أن تعمل على تسخير كافة الإمكانات لخدمة سكان مدينة الرياض وتيسير حياتهم.

وختم قائلاً: نسأل الله لهذا الوطن الغالي مزيداً من التقدم والتنمية والازدهار في ظل القيادة الرشيدة وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، إنه سميع مجيب.

موضوعات أخرى