رافقهم رئيس البلدية ورئيس المجلس البلدي

فريق من المراقبين في القصب يرصد مخالفات للأسواق والمطاعم

القصب - محمد الحميضي:

وقف القسم الصحي ببلدية القصب يرافقهم رئيس البلدية دغيشم الدغيشم ورئيس المجلس البلدي علي المقحم وعدد من أعضاء المجلس البلدي ميدانياً، على الأسواق والمحال التجارية والمطاعم والمخابز ونقاط الذبح وتخلّل الجولة تغريم بعض المحلات المخالفة بغرامات قانونية.

ذكر ذلك مدير إدارة الخدمات بالبلدية عبدالعزيز الغنام وقال: قام المراقبون بمنع بيع معجنات وفطائر في «سوق الأربعاء» كما قامت بمصادرة كميات من المعجنات وتغريم أصحابها بغرامات تتراوح من 500 ريال إلى 1000 ريال.

كما تمت مصادرة كميات من الفواكه والخضراوات وتغريم أصحابها وتطبيق الأنظمة على المخالفين من الباعة وذكر الغنام على حرص البلدية والمجلس البلدي على ما يباع خلال الإجازة وذلك لكثرة الباعة والمستهلكين مما قد يحصل من بيع مواد مخالفة للشروط الصحية، حيث تكثف البلدية هذه الأيام بمراقبيها من جهودها بمناسبة إجازة عيد الأضحى المبارك.

يذكر أن البلدية قامت بتوزيع أكياس بلاستيكية لحفظ مخلفات الأضاحي على المنازل في كل من القصب والحريق والمشاش والصوح والجريفة وقرية الجوفان مع تجنيد كافة الإمكانيات للمحافظة على النظافة العامة وعدم ترك أثر للأضاحي في الشوارع والأماكن التي يتم فيها الذبح سواء الأماكن المرخصة أو المنازل.

موضوعات أخرى