إدارة «زين» تنوه بالنجاح الذي حققته المملكة في موسم حج هذا العام

الجزيرة - الرياض:

بعث المهندس فرحان بن نايف الفيصل الجربا رئيس مجلس إدارة «زين السعودية»، برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله ابن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- قدم خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والمسرات.

وأشاد المهندس الجربا بالنجاح الذي شهده موسم حج هذا العام، الذي شهد أعداداً مليونية، منوهاً بالجهود التي بذلتها حكومة خادم الحرمين الشريفين، ومشيداً بالخطة الأمنية التي وضعتها وزارة الداخلية في سبيل تيسير أداء ضيوف الرحمن مناسك حجهم.

كما أثنى على الاهتمام الدائم من القيادة في خدمة الإسلام والمسلمين، مشيداً بالتنظيم المميز في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، الذي ساهم في استيعاب الأعداد الهائلة من حجاج بيت الله الحرام من مختلف بقاع المعمورة.

من جانب آخر بعث رئيس مجلس إدارة زين السعودية ببرقيات تهنئة مماثلة إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع –حفظه الله- وإلى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

موضوعات أخرى