زاروا المرضى بالمستشفيات

مسؤولو المناطق يحتفلون مع الأهالي بعيد الأضحى ويرفعون التهنئة للقيادة

المناطق - الجزيرة:

اتجه عدد من المحافظين في محافظات المملكة إلى مصليات العيد وتقدموا المصلين وقدموا التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد، وإلى الأهالي وكافة الشعب السعودي. كما زار عدد منهم المرضى المنومين في المستشفيات المركزية والعامة بالمحافظات.

حيث تقدم محافظ الزلفي بالنيابة سعود المنيع جموع المصلين لصلاة عيد الأضحى المبارك وذلك في جامع الغنام.

وبارك المنيع للجميع حلول عيد الأضحى المبارك رافعاً بهذه المناسبة السعيدة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله والشعب السعودي الكريم، داعياً الله أن يعيده على بلادنا وهي بخير وصحة وعافية وسعة رزق، وأن يحفظ الله أمننا وأماننا، وأن يدحر مخططات أعدائنا، ويبطل محاولاتهم لزعزعة الصف إنه سميع مجيب.

من جهته، زار محافظ بيشة محمد بن سعود المتحمي ومدير الشئون الصحية بمحافظة بيشة عامر بن مشاري الصعيري صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك بزيارة للمرضى المنومين بمستشفى الملك عبدالله ببيشة، وقام المتحمي خلال زيارته بمعايدة المرضى، واطمأن على صحتهم متمنياً لهم الشفاء العاجل والعودة إلى ذويهم وهم بصحة وعافية، وقدم المتحمي باقات الورد والحلوى على جميع المنومين بالمستشفى، كما اطمأن المتحمي على صحة المريض الآسيوي المنوم بالمستشفى نتيجة تعرضه لحادث مروري تم على إثره بتر قدمه اليسرى، واستمع من الطبيب المختص إلى تفاصيل عن حالة المريض ومنهجية العلاج الذي يتلقاه.

وكان في استقبال محافظ بيشة مدير الشئون الصحية بمحافظة بيشة عامر بن مشاري الصعيري والمشرف العام على مستشفى الملك عبدالله بالنيابة الدكتور ظافر القحطاني، فيما رافقه وكيل محافظة بيشة الأستاذ سلطان بن عبدالرحمن بن شكبان، وعدد من منسوبي محافظة بيشة ومستشفى الملك عبدالله.

وفي البكيرية استقبل المحافظ رميح الشتيوي، صباح أمس في مبنى الاحتفالات بمقر المحافظة عدداً من المسئولين والمواطنين الذين توافدوا إلى مقر المحافظة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك سائلين الله ان يعيده على الجميع بالخير واليُمن والبركات.

كما زار الشتيوي - رئيس لجنة أصدقاء المرضى - ، المرضى المنومين في مستشفى البكيرية العام، وذلك للاطمئنان عليهم وتهنئتهم بالعيد. وكان في استقباله لدى وصوله إلى المستشفى مدير المستشفى الأستاذ خالد العنزي ومساعده عبد الرحمن السديس، وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى وقام الشتيوي، فور وصوله بجولة على أقسام التنويم في المستشفى، حيث قدم التهاني للمرضى بعيد الأضحى المبارك وتمنى الشفاء العاجل لهم وقضاء بقية أيام العيد بين أهلهم وذويهم.

كما أدى محافظ الدوادمي مران بن قويد صلاة عيد الأضحى المبارك في مصلى العيد الجديد، عقب ذلك استقبل المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمعاً من المواطنين بديوان المحافظة وبادلهم التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، راجيا من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب السعودي والأمة الإسلامية بالخير والبركات , ثم تناول الجميع مأدبة الإفطار التي أعدت بهذه المناسبة.

عقب ذلك توجه المحافظ إلى مستشفى الدوادمي العام لمعايدة المرضى والمنومين وتقديم الهدايا والورود لهم وتمنى لهم الشفاء العاجل بإذن الله وذلك بحضور مدير المستشفى المكلف مرزوق الدلبحي والطاقم الطبي والإداري.

وفي القصيم، زار وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد عبدالعزيز الحميدان صباح أمس يرافقه مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب المرضى المنومين بمستشفى بريدة المركزي،وكذلك يرافقه رئيس وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى بالمنطقة ومدير مستشفى بريدة المركزي المناوب صالح القعدي حيث قدموا للمرضى التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، كما قدموا لهم مجموعة من الهدايا وباقات الورود متمنين لهم الشفاء العاجل.

وعبر المرضى المنومون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه البادرة الكريمة سائلين المولى القدير أن يمتع الجميع بالصحة والعافية .

في ذات السياق، أدى وكيل محافظ محافظة ينبع خالد الغملاس أمس صلاة عيد الأضحى المبارك في مصلى العيد الكبير في ينبع، واستقبل سعادته المهنئين بالعيد من المسئولين وأهالي المحافظة وذلك بصالة الضيافة في مبنى المحافظة، كما قام بعد ذلك بزيارة معايدة للمرضى المنومين في مستشفى ينبع العام حيث كان باستقباله مدير القطاع الصحي بمحافظه ينبع الدكتور عطالله الجهني ومدير مستشفى ينبع العام عمر العنمي.

كما زار محافظ أحد المسارحة الدكتور متعب بن مشعل الشلهوب صباح أمس المستشفى العام لمعايدة المرضى المنومين ومنسوبي المستشفى وذلك بعد أن تقدم المصلين في مصلى العيد الواقع وسط المحافظة، حيث كان في استقباله مدير المستشفى مجلي بن علي كريري ورؤساء الأقسام والأطباء، وقام المحافظ بالسلام على المرضى في أجنحة التنويم وتقديم التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك داعياً الله سبحانه وتعالى أن يضاعف لهم الأجر ويكتب لهم الشفاء العاجل، بعد ذلك توجه المحافظ ومرافقوه إلى مبنى المحافظة لاستقبال المواطنين ومديري الدوائر الحكومية ورؤساء المراكز الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بهذه المناسبة.

من جانب آخر رفع الشلهوب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلاً المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة على هذه البلاد وهي تنعم بمزيد من الرقي والتقدم في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وولي ولي العهد وكافة أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم.

وفي شقراء استقبل المحافظ محمد الهلال بصالة الاستقبال بالمحافظة أمس المهنئين بالعيد بحضور مدير المكتب ناصر السيحاني وعدد من منسوبي المحافظة حيث توافد عدد من رؤساء الدوائر الحكومية والقيادات الأمنية و الأعيان والمواطنين للسلام لتقديم التهاني بعيد الأضحى المبارك حيث قدم لهم الشكر على التهنئة.

كان الهلال قد تقدم المصلين لصلاة العيد بشقراء بعدها قام المحافظ يرافقه مدير الشرطة العقيد فهد العجمي ومدير المرور العقيد سعد الهزاني بزيارة للمرضى المنومين بالمستشفى لتهنئتهم بحلول عيد الأضحى المبارك وكان في استقبالهم نائب مدير المستشفى سليمان المحيميد ومدير حقوق وعلاقات المرضى سعد العصيمي والمدير الطبي عصام الدين الواثق حيث قام الهلال بجولة في أقسام التنويم زار خلالها المرضى وقدم لهم الهدايا ودعا لهم بالشفاء العاجل وان يكونوا بين ذويهم وهم بصحة جيدة وبعدها اجتمع المحافظ مع منسوبي المستشفى في استراحة قصيرة تبادل معهم التهاني بالعيد.

وفي ساجر، وبناءً على توجيهات مدير عام الشوون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبدالكريم، زار مدير مستشفى وثيلان العام الأستاذ عايض العوني، يرافقه عدد من المديرين والموظفين، لمعايدة المرضى المنوّمين الذين حرمتهم الوعكة الصحية من مشاركة فرحة العيد مع ذويهم.

وتم تقديم الهدايا للمرضى الذين شكروا مدير المستشفى والكادر الصحي على حسن العناية والمعاملة.

موضوعات أخرى