مشاركات وجدانية وإنسانية من المسؤولين لفئات ابتليت

فرحة العيد تتهادى للمنومين والموقوفين بباقات من الورود والحلوى

مناطق - الجزيرة:

تهادت فرحة العيد للمنومين بالمستشفيات والمراكز الصحية والتأهيلية في عددٍ من مناطق ومحافظات المملكة، إلى جانب عددٍ من السجون، حاملة معها باقات من الورود والحلوى تحملها سواعد المسؤولين للمرضى المنومين والسجناء الموقوفين، في مشاركات وجدانية وإنسانية لهذه الفئات التي ابتليت بهذا الابتلاء؛ تخفيفاً عنهم ووقوفاً إلى جانبهم في هذه المحن التي يمرون بها، مصحوبة بدعوات الشفاء وفك الكرب.

منطقة القصيم

ففي القصيم، ونيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم الرئيس الفخري للجنة أصدقاء المرضى، قام وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية عبدالعزيز الحميدان، بزيارة للمرضى المنومين بمستشفى بريدة المركزي يرافقه مدير شرطة المنطقة اللواء بدر الطالب، وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى ومدير المستشفى بالإنابة الأستاذ صالح البليهد، وعدد من رؤساء الأقسام الطبية والفنية والإدارية بالمستشفى. وقدّم الجميع للمرضى التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك كما قدموا لهم باقات من الورود وهدايا العيد مقرونة بالتمنيات بأن يمن الله عليهم بالصحة والشفاء العاجل.

من جانب آخر عبّر المرضى المنومون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه البادرة الإنسانية، سائلين المولى القدير أن يديم على هذا الوطن العزيز أمنه واستقراره في ظل قيادته الرشيدة.

منطقة نجران

ونظمت أمانة منطقة نجران برنامج زيارات للمرضى المنومين في مستشفى الملك خالد، ومستشفى الولادة والأطفال، ومركز التأهيل الشامل للمعاقين؛ لمشاركتهم فرحة العيد. وقال أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق: إن هذه الزيارات تأتي ضمن برنامج احتفالات الأمانة بمناسبة عيد الأضحى، وحرصها على رسم الفرحة والبهجة والبسمة على وجوه المرضى ومرافقيهم وإتاحة الفرصة للاستمتاع باحتفالات العيد المبارك لكل أفراد المجتمع دون استثناء. لافتاً إلى أن هذه الزيارات تسجل ضمن الأعمال الإنسانية والنبيلة التي أوصانا بها ديننا وقادتنا لفئات قدر الله أن تكون في المستشفيات ومراكز الرعاية، داعين الله سبحان وتعالي بأن يمن عليهم بالشفاء العاجل. قام بهذه الزيارة وكيل الأمين للتنمية الحضرية المهندس علي العطشان، الذي قدّم للمرضى خلالها باقات من الورود والحلوى.

محافظ النبهانية

إلى ذلك زار محافظ النبهانية المكلف رئيس لجنة أصدقاء المرضى الأستاذ طارق اليحيى، المرضى المنومين في مستشفى النبهانية العام، وذلك بمرافقة أعضاء اللجنة مساء أمس الأول، حيث كان في استقبالهم لدى وصولهم مدير المستشفى الأستاذ أحمد السراني. وقد تجول المحافظ والوفد الزائر على أقسام المستشفى والتقوا المرضى المنومين ومرافقيهم، وقدموا لهم التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك واطمأنوا على حالتهم الصحية، كما قدموا لهم باقات من الورود وهدايا العيد مقرونة بالتمنيات بأن يمن الله عليهم بالصحة والشفاء العاجل.

محافظة الزلفي

وأقامت شعبة سجن محافظة الزلفي حفل معايدة لأهالي السجناء بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تخلل الحفل تبادل التهاني وتقديم الهدايا والدعوات.

هذا وقد أكد مدير الشعبة العقيد عبدالله النفجان، حرص القائمين على الشعبة أن يلتقي السجناء أهاليهم وإقامة حفل معايدة لهم من أجل إدخال السرور والبهجة على نفوسهم والتخفيف عنهم.

موضوعات أخرى