مدير شرطة جازان يحذر من نقل وإيواء وتهريب المخالفين

كمين يطيح بأكثر من 100 مخالف ومخالفة لنظام الإقامة في «أبو عريش»

جازان - عبده سيد:

في عملية نوعية وضمن حملاتها اليومية للقبض على مخالفي نظامي الإقامة والعمل، تَمكَّنت شرطة منطقة جازان ممثلة في شرطة أبو عريش من القبض على (110) من المتسللين الأفارقة، (50) امرأة، و(60) رجلاً في إحدى قرى المحافظة، بعد أن اتخذوا أحد المنازل المهجورة موقعًا لتجمعهم وانطلاقًا منه للمدن الكبرى بالمملكة، حسب إفاداتهم لاحقًا.

وفي تفاصيل الواقعة أن دوريات شرطة محافظة أبوعريش رصدت تحرُّكات مشبوهة بجوار أحد المنازل المهجورة في إحدى القرى، وعلى إثرها أعدت خطة لتطويق الموقع ضمن آلية تحيطها السرية، وتم القبض على من بداخل المنزل. حيث اتضح وجود أعداد كبيرة من المتسللين الأفارقة من الرجال والنساء مع أمتعتهم موزعين على غرف المنزل، وقد أعدوا الموقع للإقامة المؤقتة وجهزوا الغرف بفتحات وأعدوا مخارج سرية تمكّنهم من الهروب عند دخول رجال الأمن. وقد تم القبض عليهم وتمت إحالتهم للجهات المختصة.

ونوّه مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي، بالجهود المتواصلة التي يبذلها رجال الأمن للقبض على مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، وحذّر في الوقت نفسه من يقوم بنقل أو إيواء أو تهريب أو تشغيل هؤلاء المخالفين بأنَّهم يعرضون أنفسهم للمساءلة وتطبيق العقوبات الرادعة.

صرح بذلك الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان المكلف الرائد عبدالرحمن الزهراني.

موضوعات أخرى