تنفيذي وزراء صحة الخليج يشيد بجهود المملكة لإنجاح موسم الحج

الجزيرة - أحمد القرني:

أشاد المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون البروفيسور توفيق بن أحمد خوجة باسمه وباسم المجلس بدور القيادة الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد التي تنتهج سياسة مستنيرة ساهمت وتساهم سنوياً في نجاح كبير لموسم الحج.

وأكد د. خوجة أن خدمة ضيوف الرحمن تحظى بأولوية مطلقة لدى المملكة لتوفير أقصى درجات الراحة والحماية والأمان لهم، مؤكدا أن استعداد حكومة خادم الحرمين وتهيئة كافة القطاعات في الدولة لهذا الحدث الضخم أدى إلى النجاح بهذا المستوى الرفيع من الأداء.

وهنأ د. خوجة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، ومعالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه وحجاج بيت الله الحرام على أداء فريضتهم بيسر وسهولة وسط منظومة متكاملة من الخدمات التي هيأتها الدولة.

ونوه د. خوجة بمستوى الخدمات الصحية في المملكة والتي حظيت على تقدير المجتمع الدولي وأصبحت نموذجا يحتذى به، مؤكدا أن ذلك نتيجة لبعد النظر وسعة الأفق والقدرة على التخطيط الاستراتيجي المبني على أسس علمية والإشراف المباشر الميداني عليها وهذا ما تميز به ولاة الأمر في هذا البلد المعطاء، مشيداً بالخطط التي أعدتها جميع القطاعات الحكومية بالدولة وخاصة خطة الحج الصحية والتي ساهمت ولله الحمد في هذا النجاح الباهر.

موضوعات أخرى