أمن طرق منطقة الرياض تكثف جهودها لاستقبال الحجيج

المزاحمية - محمد الثاقب:

أكد اللواء زايد الطويان قائد القوة الخاصة لأمن طرق منطقة الرياض بأن قيادة أمن طرق منطقة الرياض أكملت خطتها لاستقبال الحجاج من خلال تعزيز الآليات ونقاط التهدئة والتفتيش على الطرق السريعة من أجل الحفاظ على سلامة المسافرين وضيوف الرحمن العائدين من المشاعر المقدسة.. حيث تعمل الدوريات ومراكز الضبط الأمني على مدار الساعة للقيام بدورها الأمني والجنائي والنظامي والمروري ورصد وضبط السرعات الزائدة ومتابعة الحركة المرورية على الطرق لمنع حدوث أي تجاوزات خاطئة أثناء القيادة, بالإضافة إلى إرشاد التائهين وإسعاف المصابين وتقديم الخدمات الإنسانية بمختلف أنواعها, ومباشرة القضايا المختلفة التي يتم ضبطها على الطرقات ومن ثم تسليمها إلى الجهات المختصة.

وأهاب اللواء الطويان بقائدي المركبات بضرورة توخي الحيطة والحذر والتأكد من سلامة مركباتهم بشكل عام والإطارات بشكل خاص وأخذ القسط الكافي من الراحة أثناء الشعور بالإرهاق تلافيا لوقوع الحوادث، داعياً الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن في الإبلاغ عن ملاحظاتهم التي ستكون محل اهتمام جميع العاملين في الميدان.

كما ثمن الطويان لسمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز تسخير كافة الإمكانات لخدمة حجاج بيت الله الحرام ولسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز ومسؤولي الأمن العام.