خلال زيارة مفاجئة لبعض مخيمات حجاج الداخل

د. حجار يستمع لملاحظات ضيوف الرحمن ويتابع سير العمل في غرفة عمليات التفويج بوزارة الحج

جدة - واس:

تابع معالي وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار مساء أمس الأول سير العمل في مقر ضيوف الوزارة لهذا العام من المشاركين في ندوة الحج الكبرى بمشعر منى خلال الجولة التي رافقه فيها وكلاء الوزارة والعاملون في شؤون الحج من مختلف إدارات وقطاعات الوزارة. واستمع خلال الجولة لشرح مفصل عن برامج الضيافة والخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام من ضيوف الوزارة والخطة التشغيلية المتخذة في هذا الموسم والمشتملة على تنقلات الحجيج وتلقيهم منظومة الخدمات المتسمة بالجودة والإتقان. كما اطلع معاليه على سير العمل بغرفة العمليات الخاصة بالتفويج بالوزارة التي أنشأتها بهدف متابعة عمليات التفويج لرمي الجمرات.

وشملت جولة معاليه زيارته المفاجأة لبعض مخيمات حجاج الداخل ، مستمعاً لملاحظات الحجاج ، مبدياً تجاوبه معهم والاهتمام بكل ما من شأنه الرقي بسير الحج وإنجاح ما يقدم من خدمات بالصورة التي ترقى لاستحسان ورضا ضيوف الرحمن.

من جهتهم، ثمن الحجاج هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة من معاليه التي تعبر عن اهتمامه الكبير بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من بذل قصارى جهدها في تسخير جميع الطاقات البشرية والمادية التي تفوق الوصف وتصب في رعاية ضيوف الرحمن وتسهيل أداء نسكهم بكل يسر وسهولة. وأكد معالي وزير الحج في ختام جولته التفقدية على تكاتف الجهود من مختلف منسوبي الوزارة والجهات العاملة في الحج لإنجاح موسم حج هذا العام، منوهاً بضرورة التفاني وبذل كافة الجهود من أجل كسب رضا حجاج بيت الله الحرام تنفيذاً للتوجيهات الكريمة في جعل موسم الحج «رحلة إيمانية ميسرة» يستشعرها ضيوف الرحمن منذ قدومهم وحتى عودتهم إلى بلادهم سالمين غانمين.