كاريبو كوفي أقام احتفالية بالعيد

الهلال عاود نشاطه التدريبي بغياب 9 عناصر أساسية !

كتب - عبدالله الحنيان:

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البارحة تمارينه الاعتيادية بعد انقضاء إجازة الأيام الأربعة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني ريجيكامب للاعبين تزامناً مع فترة التوقف الحالية بسبب معسكر المنتخب الوطني وإجازة عيد الأضحى المبارك.

وتركزت التدريبات بعد عودتها على الجانبين اللياقي والبدني قسم فيه ريجيكامب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، بمشاركة جميع اللاعبين عدا السداسي الدولي «ناصر الشمراني و نواف العابد وسالم الدوسري وسلمان الفرج وعبدالله الزوري وياسر الشهراني» لانضمامهم لمعسكرمنتخبنا الوطني، بالإضافة إلى الثنائي»كواك تاي هي، ميهاي بينتيلي» لانضمامها لمنتخبي بلاديهما.

في حين واصل الثنائي «سعود كريري، فهد الثنيان» أداء برامجهما العلاجية إذ يعاني الأول من إصابة الركبة وسيتضح اليوم مدة برنامجيه العلاجي والتأهيلي، في حين شخصت إصابة الثنيان على أنها كدمة في مفصل القدم.

يشار إلى أن الجهاز الفني الأزرق قد قرر فرض حصتين تدريبيتين اليوم «صباحية، مسائية» .

من جهة ثانية أقام شريك النادي « كاريبو كوفي « مساء أمس حفل معايدة مصغر للاعبي الفريق في مقر النادي ، بحضور أمين عام النادي سامي أبو خضير وعضو مجلس الإدارة عبدالكريم الجاسر والأمين العام المساعد فهد الحميدي ومدير إدارة الكرة فهد المفرج بالإضافة إلى الأجهزة الفنية واللياقية.

موضوعات أخرى