لم يصل النادي ما يفيد بحكام النهائي وملعب الذهاب

الهلال يواصل تدريبات الفترتين ويؤهل المصابين

كتب - عبدالله الحنيان:

علمت «الجزيرة» أن إدارة الهلال لم تتلق حتى يوم أمس أي خطاب من الاتحاد الآسيوي يفيد بتحديد الطواقم التحكيمية لمباراتي نهائي دوري أبطال آسيا التي ستجمع الهلال بمنافسه وسترن سيدني الإسترالي يومي «25 اكتوبر ، 1 نوفمبر» ، بالإضافة إلى عدم تلقيها خطاباً رسمياً بخصوص تحديد الملعب الذي ستقام عليه مباراة الذهاب بمدينة سيدني.

وكان نادي وسترن سيدني قد أعلن عبر موقعه الرسمي للإنترنت يوم أمس اختياره لملعب «بارماتا» وهو ذات الملعب الذي خاض عليه الفريق مبارياته الماضية في دوري أبطال آسيا ويتسع لـ 20,500 متفرج، وبذلك سيكون عدد المقاعد المخصصة لجماهير الهلال 1640 مقعد.

هذا وسيتم طرح تذاكر المواجهة الحاسمة بتاريخ 13 أكتوبر إلى 20 أكتوبر ويتوقع نفادها قبل هذا التاريخ ، فيما سيتم تسليم إدارة الهلال التذاكر المخصصة لجمهور الهلال لتتولى مسؤولية بيعها أو توزيعها بالمجان.

إلى ذلك أجرى لاعبو الفريق الكروي الأول يوم أمس تدريباتهم الاعتيادية على فترتين صباحية ومسائية، حيث اقتصرت الحصة الصباحية على الجوانب البدينة واللياقية في صالة الإعداد البدني والنادي الصحي، فيما اشتمل المران المسائي على النواحي اللياقية باستخدام الكرة اختتمها مدير الجهاز الفني الروماني «لورينت ريجيكامف» بمناورة على ربع مساحة الملعب طبق من خلالها عدد من الجمل التكتيكية، في حين واصل الرباعي (سعود كريري، فهد الثنيان، عبداللطيف الغنام وسلطان البيشي) برامجهم العلاجية والتأهيلية. يشار إلى أن الفريق سيواصل تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية.

موضوعات أخرى