قال: هدفنا: ليس الصعود.. مدرب الجبلين في حديث لـ«الجزيرة»:

الإدارة وفرت كل شيء.. واكتفينا بـ(16) لاعباً من الكبار وصعّدنا 10

حائل - سلطان الشبرمي:

قبيل انطلاق مباريات الموسم الرياضي الحالي لنادي الجبلين تحدث لـ«الجزيرة» مدرب الفريق الكابتن المصري محمد درويش عن خططه ليعود فارس الشمال لمكانته الطبيعية بين الكبار، حيث ذكر بأن النادي إدارة ولاعبين لا يفكرون في الصعود فهدفنا لما هو أبعد من ذلك من خلال فترة الإعداد التي بدأت غرة شهر رمضان الماضي بعدما أبعد أكثر من لاعب وإحلال عدد من نجوم الأولمبي والتعاقد مع عدد من اللاعبين حتى أصبح معدل أعمار اللاعبين 23 عاماً.

وأضاف درويش: إدارة النادي وفرت الإمكانات من خلال إقامة ثلاثة معسكرات الأول في منطقة القصيم شمل 3 مباريات أمام فريق الحزم الأول انتهت بالتعادل السلبي وأمام الرائد وانتهت بالتعادل السلبي وأمام النجمة وانتهت بفوز الجبلين بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأوضح بأن المعسكر الثاني كذالك بنفس المنطقة أقيمت 3 مباريات.

وقال: إن آخر المعسكرات كانت قبيل عيد الأضحى المبارك كان في المنطقة الشرقية تخللتها تمارين صباحية على شاطئ الخليج العربي وتمارين مسائية فنية على ملعبي الاتفاق والثقبة تخللها 5 مباريات مع الترجي والساحل والجبيل وأولمبي الاتفاق استفاد منها لاعبو الجبلين فنياً ولياقياً وتكتيكياً.

وأشار إلى أن إدارة النادي استقطبت 9 لاعبين من أندية حائل الغوطة وجبة وقفار ومن خارج حائل الزلفي والاتفاق والترجي والرائد لتدعيم الفريق للمنافسة خلال مباريات الموسم كما صعد من الأولمبي وشباب النادي 10 لاعبين وتم قيد 26 لاعباً للفريق الأول منهم 9 تم التعاقد معهم مؤخراً وإبقاء 7 لاعبين من الفريق الأول.

واختتم مدرب الجبلين درويش حديثه بتأكيده ان الفريق ماض قدماً لتحقيق نتائج إيجابية في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين من خلال تأهله للعب أدوار متقدمة مبيناً بأن إدارة النادي بقيادة فهد الموكاء قدمت كافة الإمكانات ومتابعته الحثيثة لكل صغيرة وكبيرة بالنادي مقدماً شكره الجزيل لرئيس النادي وكافة أعضاء مجلس الإدارة متمنيا من الله تحقيق طموح وآمال جماهير وإدارة الجبلين.

موضوعات أخرى