الإعلاميون يجرّبون «إستون مارتن» و«بيجو 508»

نظمت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، الوكيل الحصري لسيارات «إستون مارتن» و «بيجو» في المملكة العربية السعودية تجربة قيادة لهذه السيارات لعدد من الصحفيين والإعلاميين المتخصصين في مجال السيارات ليتم إطلاعهم على آخر الابتكارات والتجهيزات التي تضمنتها هذه المجموعة من السيارات.

وكانت تجربة سيارات «إستون مارتن» في كورنيش جدة، حيث قام السيد بول دونك مدير مبيعات المنطقة الغربية الذي أمضى سبع سنوات في إستون مارتن - المملكة المتحدة بعرض قدم فيه للحضور ما تمثله هذه العلامة التجارية من أهمية وسلط الضوء على بعض التطورات الهامة على المنتج لتشكيلة علم 2015 وما بعده.. كما تم تزويدهم بنظرة عامة حول إصدار النسخة المحدودة من سيارة لاجوندا والتي سوف تكون متوفرة حصرياً للعملاء في منطقة الشرق الأوسط والتي تُعتبر أيقونة في عالم سيارات الصالون الرياضية الفائقة الفخامة بأربعة أبواب.

وقد أكد الشيخ علي حسين علي رضا أن «إستون مارتن» تعمل باستمرار على تعزيز مجموعة سياراتها والاستثمار بشكل مكثف في رفع مستوى التقنية والتجهيزات للوصول إلى أعلى مستوى ممكن من رضا العميل. هذا وقد دعت الشركة أيضاً عدداً من ممثلي الإعلام والصحافة بتجربة ميدانية لسيارة بيجو 508 طراز 2015 الجديدة والمطورة بالكامل وذلك بمدينة بالما الإسبانية، قبل موعد إطلاقها رسمياً بمعرض باريس الدولي للسيارات وقبل إطلاق السيارة بالسوق السعودي.

وهدفت تجربة الإعلاميين لنقل الصورة عن طراز بيجو 508 الذي أدخلت عليه الشركة الصانعة تغييرات جذرية يتوقع أن يشكّل منافساً قوياً في فئة السيارات العائلية السيدان المتوسطة الحجم.

هذا وستوفر طراز 508 الجديد بمحرك من 4 أسطوانات بقوة 165 حصان ونظام SS وهو نظام التوقف والانطلاق المتطور والذي أثبت فعالية كبيرة أثناء برنامج التجارب.

وقد أكد السيد يوسف زينل علي رضا مدير العمليات بشركة الحاج حسين على رضا وشركاه المحدودة أن التجربة كانت فرصة للوسائل الإعلامية للاطلاع على إمكانيات السيارة الجديدة التي من المتوقع أن تصل إلى أسواق المملكة في شهر نوفمبر القادم.

موضوعات أخرى