يوسف الجرّاح في «قوللي وأقولك»

دبي - فن:

في أجواء تجمع ما بين المواقف الطريفة والتواصل مع الناس، يعطي الممثل السعودي يوسف الجرّاح موعداً للجمهور مع «قوللي وأقولك»، جديد إذاعة MBC FM، وذلك في سهرتي الجمعة والسبت من كل أسبوع، في الساعة السابعة مساءً وعلى مدى ساعتيْن من الوقت، تتنوّع فقرات البرنامج بطريقة تكفل إرضاء مختلف الأذواق، ويتم التواصل مع الحلقات من خلال الرسائل القصيرة.

في الساعة الأولى من كل حلقة، يُقدّم النجم السعودي فقرة «قول معايا»، حيث يتناول مواقف وأحداث واجهته، وترتبط بيوميات مجتمعنا العربي، وذلك بطريقة كوميدية، تضفي عليها مشاركة المستمعين والتفاعل معهم، حيوية أكبر، أما القسم الثاني، فهو عبارة عن مسابقة تنقسم إلى جزئيْن ويحظى الفائزون فيها بجوائز قيّمة، يستمر الجزء الأول لنصف ساعة، ويتضمن مسابقات وتحديات وتواصل مع الجمهور، تختبر سرعة البديهة عندهم. وسيكون على المستمعين اكتشاف هوية الشخصيات التي يسمعون أصواتها.

كما يتضمّن الجزء الثاني، ومدّته نصف ساعة أيضاً، مجموعة كبيرة من الأسئلة التي تتنوّع ما بين المعلومات العامة والرياضة وغيرها، ويُذاع برنامج «قوللي وأقولك» مع يوسف الجرّاح، عبر أثير إذاعة MBC FM، كل جمعة وسبت في السابعة مساءً بتوقيت السعودية.