(التنمية الإدارية) تعقد ورشة حول العلاقات العامة والإدارة

القاهرة - مكتب الجزيرة:

تعقد الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الاتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية ورشة عمل حول العلاقات العامة ومفهومها المعاصر في ضوء الفكر الإداري الحديث، وذلك خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر المقبل.

وقال المستشار أيمن الجندي رئيس مجلس إدارة الدار العربية: «إن البرنامج التدريبي يهدف إلى التعرف على مدى تطور أهمية العلاقات العامة في المنشآت الحديثة ودراسة المفاهيم الحديثة للعلاقات العامة في ضوء الفكر الإعلامي والجوانب التنظيمية للعلاقات العامة ومعرفة تنظيم إدارات العلاقات العامة، إضافة إلى دراسة النشاط الاتصالي للعلاقات العامة ومدى إمكانية تقييم نشاط العلاقات العامة».

من جانبها، أشارت ريهان سالم مسؤول التدريب بالدار إلى أن ورشة العمل تتعرض من خلال إطارها العلمي إلى عدد من المحاور، منها تطور أهمية العلاقات العامة في المنشآت الحديثة، والمفهوم المعاصر للعلاقات العامة في ضوء الفكر الإعلامي الحديث، والجوانب التنظيمية للعلاقات العامة، وتنظيم إدارات العلاقات العامة، والنشاط الاتصالي للعلاقات العامة، وتقييم نشاط العلاقات العامة.

وأوضحت أن البرنامج يستهدف المهتمين بالعلاقات العامة بشكل عام، بما في ذلك المديرون والعاملون في إدارات وأقسام العلاقات العامة والإعلام والقيادات الإدارية في الوزارات والهيئات والمؤسسات.

موضوعات أخرى