فواصل

- مستوى رائع قدمه المنتخب أمام الأوروجواي، ونتيجة جيدة خرج بها من اللقاء بالتعادل بهدف لهدف. المستوى والنتيجة يدعوان للتفاؤل بمستقبل أكثر إشراقاً للأخضر.

* *

- لوبيز كارو يقود المنتخب بشكل مميز، وكل ما يحتاج إليه أن تُترك له الحرية في الاختيار، وألا تُفرض عليه أسماء هو غير مقتنع بها؛ فمثل هذه الممارسات دمرت المنتخب في مراحل عديدة؛ ونرجو التخلص منها، ومنح المدرب حريته.

* *

- انسحاب شركة ركاء من رعاية دوري الدرجة الأولى خسارة كبيرة للدوري والكرة السعودية. وللأسف، إن الشركة محقة في موقفها في ظل عدم الوفاء بشروط التعاقد، وغياب النقل التلفزيوني عن الدوري. وقد وقف اتحاد الكرة موقف المتفرج، ولم يتقدم خطوة إيجابية لحل الإشكالية.

* *

- لجنة توثيق البطولات غير محايدة؛ ما يجعل نتائج عملها غير موثوقة. فاللجنة تتكون من رئيس الأهلي السابق وأمين النصر السابق..!! فأين بقية الأندية ما دام التشكيل قائماً على الميول!!؟ من حق الاتحاد والهلال أن يكون لهما ممثل في اللجنة.

* *

- نادي نجران يلغي عقد مدربه فيتعاقد معه الرائد مباشرة، وهجر يستغني عن مدربه فيسارع الفتح لاستقطابه!! إنها فوضى التعاقدات في دورينا التي يجب أن تضع لها رعاية الشباب حدًّا.

* *

- ليس من المعقول ولا المقبول أن يبقى الفريق الاتحادي بلا مدرب طوال هذه الفترة!! هذا التأخير سيدفع الفريق ثمنه غالياً، وخصوصاً أنه متصدر حالياً؛ لذلك ستكون خسارته كبيرة.

موضوعات أخرى