لوبيز اكتفى بحصة تدريبية صباحية

زكي الصالح: تواجد الأمير مشعل بن عبدالله أكبر داعم للاعبين قبل خوض المواجهة

اكتفى المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد خوان لوبيز كارو أمس بالحصة التدريبية الصباحية كما هو مقرر في البرنامج التدريبي لمعسكر جدة ضمن برنامج المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لمشاركتي المنتخب الوطني في كأس الخليج العربي 22 وكأس آسيا 2015 م، هذا وأجريت الحصة التدريبية في صالة الحديد بمقر إقامة المنتخب حيث قسم لوبيز لاعبي المنتخب إلى مجموعتين الأول ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة المنتخب الودية أمام منتخب الأوروغواي، حيث خضعت المجموعة الأولى لتمارين استرجاعية متنوعة فيما خضعت المجموعة الثانية والتي ضمت بقية اللاعبين لتمارين لياقية باستخدام أحدث أدوات اللياقية وتمارين تقوية باستخدام أدوات الحديد واختتمت الحصة التدريبية بالمساج واستخدام السونا والجاكوزي.

ليمنح السيد لوبيز لاعبي المنتخب في الفترة المسائية راحة عن التدريبات ومنحهم فرصة الاستمتاع بمعالم مدينة جدة خلال فترة محددة من الجهاز الفني. الجدير ذكره بأن المنتخب الوطني سيخوض مواجهته الودية الثانية خلال الفترة الثالثة يوم الثلاثاء المقبل أمام منتخب لبنان.

من جانبه قدم مدير المنتخب السعودي الأول زكي الصالح شكره وتقدير لأمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله لحضوره ومؤازرته للمنتخب واصفاً ذلك بغير المستغرب في ظل دعم القيادة الحكيمة لرياضة الوطن، وقال: تواجد سموه كان أكبر داعم معنوي يتحصل عليه اللاعبون قبل خوض المواجهة وكذلك لكلماته التحفيزية التي كانت للاعبي المنتخب كان أثرها إيجابياً. وأضاف الصالح قائلاً: كذلك لابد أن أشيد بدور الجمهور الذي حضر بكثافة ورسم لوحة جميلة على مدرجات «الجوهرة» فالجميع اتحد من أجل الوطن وكان لذلك أثر إيجابي في تحفيز لاعبي الأخضر طوال مجريات المباراة وهذا الأمر الذي ننتظره دائماً من جماهير الوطن فلهم منا كل الشكر والتقدير على وقفتهم غير المستغربة وراء كل من يمثل الوطن.

وعلق الصالح عن المستوى العام الذي ظهر به لاعبي المنتخب في مواجهة منتخب الأوروغواي وقال: المرحلة الثالثة من أهم المراحل التي يمر بها المنتخب كوننا اقتربنا بشكل كبير من أول مشاركتنا لذا العمل كان وسيكون كبير من أجل أن نكون في أعلى جاهزيه، بالنسبة للموجهة لازالت هناك العديد من النقاط التي تحتاج للتحسن للأفضل بالرغم من الأداء الجيد الذي قدم، كما أتمنى أن يستمر المعسكر على ما هو عليه من انضباطية وأن يكون ختاماً جيد لمشاركة مقبلة هامه.

وطالب الصالح باستمرار دعم الإعلام الرياضي وقال: لا يوجد شك بأن وقفة الإعلام مع المنتخب طيلة المرحلة الثالثة من خلال الدعم ساهم في رفع الثقة لدى اللاعبين ونتمنى مواصلة هذا التوجه ليكون له الأثر الإيجابي في مشاركتي المنتخب في كأس الخليج العربي 22 وكأس آسيا 2015م.

موضوعات أخرى