المدير الفني لفريق هجر المونتينيغري السيد نيبوشا:

حضرت من أجل النجاح ولدي معرفة بالكرة في الخليج

الأحساء - صادق الحرز:

قدم المدير الفني لفريق هجر نيبوشا الشهير بـ نيبو شكره لرئيس مجلس إدارة النادي سامي الملحم على اختياره للعمل كمدير فني للفريق واتاحته له الفرصة، مؤكداً بأنه سيستغلها بشكل جيد لمصلحة النادي وأن ثقته في قدراته ومعرفته بعمله جعلته يوافق على تدريب فريق هجر متمنياً التوفيق في مهمته , واصفاً الأجواء بأنها مشجعة على العمل وأنه يعمل في الإعداد للقاء العروبة الذي سيقابله هجر الخميس القادم مؤكداً أن لكل مباراة خطة مختلفة والإعداد لفريق العروبة ليس كالإعداد لمواجهة الهلال أو الإعداد لمباراة على الأرض ليس كالمباراة خارجه.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الإعلامي بنادي هجر وحضره رئيس النادي والمشرف العام على فرق كرة القدم عبدالعزيز الملحم وعدد من الإعلاميين ومحبي نادي هجر.

وتحمل السيرة الذاتية للسيد نيبو سجلاً مشرفاً حيث يعتبر من المدربين الطموحين حيث عمل كمدرب مساعد مع العديد من الفرق في دوري الجبل الأسود قبل أن يبدأ العمل كمدرب أول عام 2008م مع منتخب الجبل الأسود تحت 19 سنة ثم درب فريق كوم قبل أن ينتقل إلى فريق بودوكنوست ويحقق معه الدوري ودرب في دولة الكويت فريق كاظمة موسم 2012-2013م ليعود بعدها إلى فريق بيران في جمهورية الجبل الأسود ويصعد به إلى الدوري الممتاز ليحضر أخيراً لفريق هجر في دوري المحترفين .

وتحدث نيبو في بداية المؤتمر عن تعاقده مع هجر وقام بالترجمة مدير الفريق فؤاد المسلم حيث قال : في البداية أشكر الجميع فالأجواء في هجر مناسبة جداً للعمل وحضرت من أجل تحقيق النجاح وقبل عامين كنت مع كاظمة الكويتي ولدي فكرة عن منطقة الخليج بشكل عام وبعد الانتهاء من العمل مع كاظمة عدت للعمل في جمهورية الجبل الأسود من جديد وعندما أتاني عرض هجر لم أتردد للعودة إلى المنطقة لخوض تجربة جديدة وأتمنى أن تحقق النجاح المطلوب .

وعن معرفته بالكرة السعودية ودوري المحترفين فيها ورأيه في مجموعة لاعبي هجر من خلال التدريبات والمناورة التي جمعت الفريق الأول بالأولمبي قال : لدي معرفة بما فيه الكفاية عن الكرة السعودية وكرة القدم نتعلم منها وهي متحركة وكل يوم نتعلم شيئاً جديداً.

أما بالنسبة لرأيي في لاعبي هجر فهي مجموعة جيدة وأمامنا عمل شاق ومطلوب مني كمدرب أن أعطي كل ما لدي من أجل العمل على تجانس هذه المجموعة لتقديم كل ما لديها لصالح الفريق .

وعن مشاهدته لفرق دوري جميل بعد حضوره للسعودية أجاب نيبو: أود أن أشيد بالعمل الإداري للفريق الأول، حيث وفروا لي جميع مباريات الدوري وكأس سمو ولي العهد وشاهدتها جميعاً وعرفت نقاط القوة والضعف في تلك الفرق، وهي هامة من أجل العمل القادم مع الفريق.

موضوعات أخرى