فواصل

- من الواضح أن هناك ارتباكاً في عمل لجان اتحاد الكرة وفوضى عارمة انعكست على الأداء بشكل عام. فانسحاب شركة ركاء من رعاية دوري الدرجة الأولى مؤشر خطير وانتكاسة للعمل الاستثماري في الاتحاد، إضافة إلى المشاكل الأخرى في لجان الحكام والانضباط ولجنة توثيق البطولات وعلاقة الاتحاد بالجمعية العمومية. كل ذلك يؤكد أن الاتحاد غارق في المشاكل التي سببها الارتجال في العمل.

* *

- عودة الحياة الكروية للملاعب نهاية الأسبوع ستعيد الجماهير للمدرجات وخصوصاً أن الجولة القادمة ستكون ساخنة وعنيفة بمواجهـــة الهلال بالشباب ولقاء النصر بالأهلي.

* *

- المقاييس الفنية تؤكد أن مدرب الفتح السابق ماكيدا أفضل من المدرب الحالي البياوي ولكن كثيراً من قرارات إدارات الأندية بشأن إنهاء الارتباط بمدربيها ليس لها علاقة بالجوانب الفنية وإنما قرارات تجعل من المدرب كبش فداء حتى ولو كان البديل أسوأ.

* *

- إذا كان المؤرخ الرياضي الأبرز والأشهر والأكثر علماً الدكتور أمين ساعاتي غير موجود في لجنة توثيق البطولات.. فمـــن يكون موجود إذن ؟! للأسف أن اللجنة ولدت ميتة وستكون مخرجاتها ميتة أيضاً!! لأنها شكلت بناءً على ألوان أندية معينة فقط مما يعطي انطباعاً بأن هدفها خدمة أندية محددة.

* *

- إذا لم يكن اسم مدرب الاتحاد القادم بحجم الانتظار وحجم التطلع للمرحلة القادمة فإنها ستكون كارثــة على العميد الذي يئن فنياً وجماهيره تنتظر انفراج أزمة التدريب التي طالت بلا مبرر.

* *

- كل من انتقد اتحاد الكرة سواء كان بحق أو بغير وجه حق تم إسكاته بضمه إلى لجنة من اللجان. والأسوأ أن يضم إلى إحدى اللجان من قال إن بطولات اتحاد الكرة لا تتحقق إلا بالطرق غير الشريفة.

* *

- عضو شرف النادي الأهلي القانوني الشهير خالد أبو راشد أدلى بدلوه القانوني في قضية اللاعب سعيد المولد وأكد أن اللاعب أصبح من حق نادي الاتحاد الذي يملك كل الأوراق الثبوتية لتسجيل اللاعب. أبو راشد تحدث بلسان القانون وليس بالعاطفة والميول.

موضوعات أخرى