«الحاكمية» الراعي البلاتيني لفعاليات معرض وملتقى الشرقية العقاري

ترعى شركة الحاكمية للتطوير العقاري ـ كبرى شركات التطوير العقاري في المنطقة الشرقية - فعاليات معرض وملتقى الشرقية للعقارات والإسكان والتطوير العمراني «ريستاتكس الشرقية»، الذي يدشن يوم الاثنين المقبل 26 من شهر ذي الحجة الجاري الموافق 20/10/2014م وتستمر فعالياته حتى 29 من هذا الشهر الموافق 23/10/2014 في مقر معارض الظهران بالراكة، وتنظمه شركة معارض الظهران الدولية بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية.

وقال ردن بن صعفق الدويش رئيس شركة الحاكمية للتطوير العقاري: « نشارك هذا العام ولأول مرة في رعاية فعاليات المعرض والملتقى العقاري في المنطقة (ريستاتكس الشرقية) كراعي بلاتيني، تأكيداً لرؤيتنا التي تهدف إلى دعم كل ما يسهم في تطوير السوق العقاري في المنطقة، ونضجه، من خلال تسليط الضوء على أوجه القصور والعقبات التي تحول دون التوسع في التطوير العقاري، الذي نعتقد أنه الوسيلة الوحيدة لحلحلة مشكلة السكن، ودعم الجهود الحكومية في هذا الشأن «.

وشدد الدويش على الدور الهام الذي يضطلع به القطاع الخاص في رفد الدعم الحكومي لقطاع الإسكان في المملكة، مؤكداً أن رفع تنافسية شركات التطوير العقاري، ودعمها، وتذليل العقبات التي قد تحول دون التوسع في عملها ، بقوله :» هي من العوامل الهامة التي نعتقد أنها ترسم خطة طريق واضحة أمام الجميع، سواء المستثمرين في قطاع التطوير العقاري، أو المستهلكين من الاسر السعودية الراغبة في تملك مسكن لائق في بيئة مناسبة توفر كل الخدمات اللازمة لمعيشة الأسرة «.

وأضاف الدويش: « لذلك كله نرى أن مثل هذه المناسبات يمكن أن تكون نافذة هامة لرؤية ابعد وأشمل تجمع المسئول بالمستثمر وحتى المستهلك. وتحقيق الهدف الأسمى وهو خدمة قطاع التطوير العقاري، ومن هنا كانت رعاية شركة الحاكمية لهذه التظاهرة ودعمها من خلال الملتقى المصاحب للفعاليات الذي نتمنى بأذن الله أن يخرج بالفائدة التي يتطلع لها القطاع العقاري في المنطقة الشرقية «.

يشار إلى أن معرض وملتقى «ريستاتكس الشرقية « يعتبر أول مناسبة عقارية بهذا الحجم في المنطقة بمشاركة ورعاية واسعة من أبرز شركات التطوير والاستثمار العقاري والإسكاني في المنطقة الشرقية ومناطق المملكة الأخرى التي قدمت الدعم والرعاية والمشاركة في فعالياتها.

موضوعات أخرى