الشركة المتخصصة للخدمات البحرية توقع اتفاقية تمويل مع البنك السعودي الهولندي

وقّعت الشركة المتخصصة للخدمات البحرية (SMS) بميناء الملك عبدالله، وهي مشروع مشترك بين شركة تطوير الموانئ وشركة خدمات الموانئ الوطنية، اتفاقية تمويل (مرابحة وإجارة) مع البنك السعودي الهولندي بمبلغ 121,5 مليون ريـال سعودي.

ووقع الاتفاقية من جانب البنك السعودي الهولندي الأستاذ أكيلينو كورنيليو الرئيس الإقليمي بالوكالة للبنك، فيما وقع عن شركة الخدمات البحرية (SMS) الأستاذ عبدالله بن محمد حميدالدين رئيس مجلس إدارة الشركة بحضور الأستاذ زياد كنعان عضو مجلس الإدارة إضافة إلى عدد من المسؤولين من الجانبين.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود التي تبذلها شركة تطوير الموانئ والشركة المتخصصة للخدمات البحرية (SMS) لتطوير الخدمات البحرية داخل ميناء الملك عبدالله وتزويد الميناء بأحدث التقنيات والآليات اللازمة، مما سيساهم بتعزيز جهود الميناء وتكامل أعماله مع منظومة الموانئ السعودية الأخرى لدعم مسيرة الاقتصاد الوطني ودعم جهود التنمية الشاملة في المملكة بتسهيل عمليات التصدير والاستيراد في المملكة.

وتعزز هذه الاتفاقية جهود الشركة المتخصصة للخدمات البحرية (SMS) في توفير أفضل الخدمات البحرية لميناء الملك عبدالله لتلبية الحاجات المتزايدة للسفن والقطع البحرية داخل الميناء، وتقديم خدمات أخرى كإجراء عمليات فحص السفن تحت الماء، وأعمال المسح والتشخيص للسفن على أيدي خبراء مؤهلين.

موضوعات أخرى