فواصل

- تشكيل اتحاد الكرة لجنة توثيق البطولات وفقاً للميول والانتماء للأندية بين أعضائها يفرض عليها تعيين أعضاء من أندية أخرى غير النصر والأهلي لضمان حيادية اللجنة وموضوعية عملها وموثوقية أدائها.

* * *

- سمو رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد فضل هذا الموسم العمل بعيداً عن أعين الإعلام. وجعل ظهوره الإعلامي للضرورة القصوى. لذلك يتوقع أن تكون نتائج العمل مذهلة هذا الموسم.

* * *

- الصراع داخل لجنة الحكام هو صراع ميول، حيث يسعى أصحاب اللون الواحد إلى فرض سيطرتهم على اللجنة وتوجهاتها وقراراتها. ورغم النفوذ القوي لأصحاب هذا اللون فهم أيضاً لا يريدون لأي رأي مختلف أن يظهر.

* * *

- توجه الإدارة الشبابية بافتتاح مدرسة للبراعم من سن 6 - 12 سنة يعد نقلة كبيرة في تطبيق مفهوم التدريب الحقيقي لكرة القدم الذي يبدأ من الصغر. وستجني الإدارة الشبابية ثمار هذا التوجه في المستقبل.

* * *

- نادي الاتحاد يعيش أزمة حقيقية في الموارد المالية أثرت كثيراً على فريقه الكروي الذي بلا مدرب، حيث وقف العجز المالي حائلاً دون التعاقد مع المدرب المطلوب. وما من شك أن الأزمة خلقها من وعد الإدارة بميزانية مفتوحة ثم تركها تصارع الواقع المرير.

* * *

- المعلّق عبدالله الغامدي خامة جيدة وصاحب صوت مقبول ولكنه يحصر نفسه في محيط الفئة المتوافقة معه في الميول فقط. رغم قدرته على كسب ود واحترام وإعجاب الجميع. وإذا كانت هناك ضغوط تمارس عليه ليبقى على ما هو عليه فهي ضغوط ممن لا يريد له الخير ولا النجاح.

موضوعات أخرى