بمناسبة التأهل للنهائي الأسيوي

شركة عبد الصمد القرشي تسلم لاعبي وإداريي الهلال هدايا

كتب - عبد الله الحنيان:

سلمت شركة عبد الصمد القرشي الراعي الحصري لنادي الهلال في مجال العطور مساء أمس لاعبي وإداريي الهلال هدايا التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا للمحترفين، التي سبق أن أعلنها الرئيس التنفيذي للشركة محمد بن عبد الصمد القرشي بعد لقاء الهلال مع نظيره العين الإماراتي، وتقدر قيمة الجوائز للاعبين والإداريين بأكثر من 300 ألف ريال.

وسلم الجوائز في ملعب الأمير سلمان بمقر النادي بعد الحصة التدريبية مساعد مدير عام الفروع في شركات عبد الصمد القرشي «تركي أحمد القرشي» وبحضور نائب رئيس الهلال «محمد الحميداني» وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي .

وقال تركي القرشي في تصريح صحافي بهذه المناسبة : ان مجموعة شركات عبد الصمد القرشي سادة العطر الملكي حرصت كل الحرص على دعم رياضة الوطن في جميع المناسبات الدولية، استجابةً لتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد المتضمنة ضرورة دعم شباب الوطن في مختلف المجالات بما يحقق له التطور والتقدم في جميع المجالات، ومن بينها مجال الرياضة التي تعد اليوم واحدة من أهم الأمور التي تحظى بالمتابعة.

مشدداً على أن الشركة التي حصلت على حق الرعاية الحصرية لنادي الهلال في مجال العطور ملتزمة بدعم لاعبي وإداريي نادي الهلال نظير المستوى المشرف والمستوى المميز الذي ظهروا به ما عزز حضور الكرة السعودية في المحافل الدولية.

وأكد أن لشركة عبد الصمد القرشي رؤية طموحة وواضحة وأهداف مرسومة التقت وتطابقت في هذه الوقت مع زعيم أندية المملكة نادي الهلال السعودي صاحب الجمهور العريق الذي يمتد من أقصى الوطن إلى أقصـاه، ونوه القرشي بالمستوى المشرف الذي ظهر به الفريق المباريات التي لعبها خلال البطولة، والأرقام القياسية التي حققها بعدما أصبح الفريق الوحيد في آسيا الذي تخطى حاجز المائة مشاركة في البطولات المختلفة بعدد 123 مشاركة، بجانب أنه أول فريق يتخطى حاجز الـ 200 هدف. وأكد حرص شركة عبد الصمد القرشي على دعم الرياضة بمختلف ألعابها، خاصة التي ترفع أسم الوطن عالياً في المحافل الإقليمية والدولية، ولا سيما وأنها ترفع دوماً شعار صنع في المملكة العربية السعودية على جميع منتجاتها ما يؤكد أن الهدف المشترك هو إبراز اسم المملكة عالياً، وأعرب «القرشي» عن خالص أمنياته بأن تتكلل هذه النجاحات لفريق «الهلال» بحصد اللقب وتحقيق مكانة متقدمة للرياضة السعودية وتمثيل المملكة وشبابها وفرقها في بطولة العالم للأندية التي يشارك فيها أبطال الاتحادات القارية. وأشاد في نهاية تصريحه بالجهد الجبار الذي بذله مجلس إدارة نادي الهلال بقيادة سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد في تهيئة الأجواء للاعبين وتوفير الاستقرار الفني، مما أنعكس على أداء الفريق الذي أصبح محل فخر وإعجاب لكل الجماهير الهلالية ومحل تقدير من قبل الرياضيين نظير المستوى المشرف الذي ظهر به الفريق.

موضوعات أخرى