نادي الشباب يفتتح مدرسة التميز لصغار السن

كتب - سلطان الحارثي:

افتتح نادي الشباب مدرسة التميز التي ستحتضن الأطفال مابين ست سنوات إلى اثني عشر سنة, والتي ستؤسس جيلا شابا يعي ويعرف كرة القدم حسب مفهومها الصحيح والسليم.

هذا وقد أكد المشرف العام على مدرسة التميز فؤاد أنور بأن الفكرة جاءت من خلال حرصه على فئة غالية لم تجد الرعاية الكاملة, وكانت محرومة إلا من خلال بعض الأكاديميات, وقال:»اقترحت على الأمير خالد بن سعد تلك الفكرة ورحب بها, وسنبدأ من الشهر القادم 1 /11 /2014 بإتاحة الفرصة لمن لديه الرغبة في التسجيل, علما بأن التسجيل سيكون برسوم محددة لن تتجاوز الثمانمائة ريال مع وجبة, وألف ريال مع وجبة ونقل».

وأشار أنور في حديثه للجزيرة بأن من يتميز من هؤلاء الشباب الصغار سيتم ضمه لمدرسة النادي ويحق له التدريب وتمثيل الفريق مع فئة البراعم في النادي.

وشدد على أن هنالك عدة برامج ستطبق على الملتحقين بمدرسة التميز ولن تقتصر مهمتهم على كرة القدم فقط, وقال:»هنالك برامج تثقيفية وأخرى علمية, وهنالك برامج دينية, وسنحاول قدر المستطاع أن نحافظ على صحة المشتركين من خلال أنظمة غذائية, وسنرعى المشتركين طبيا, حيث سيكون المشرف على هذا الجانب الدكتور جمال خليقة وهو من أفضل المتخصصين».

وتوقع أنور نجاح هذه الفكرة رغم أن من سيلتحق بالمدرسة سيكونون صغارا في السن, وقال:»دائما أحضر في بعض الأكاديميات وبعض الدورات وأجد أطفالا بهذا العمر, فما بالك ونحن نتحدث عن نادي الشباب المتخصص».

وعما إذا كان هنالك مدربون متخصصون في الجانب الفني, قال:»لدينا الدكتور ناصر من الجنسية المصرية, وهو من أفضل المدربين, حيث سبق وأن عمل في أمريكا, وعمل في أندية على مستوى السعودية, وعمل برامج متخصصة للفيفا, وسيكون مشرفا فنيا وعلميا على تلك الفئة, وسنأتي بكوادر أخرى ستساعد الدكتور ناصر في عمله».

وختم أنور حديثه بشكر رئيس نادي الشباب الأمير خالد بن سعد على دعمه للفكرة وتجاوبه غير المستغرب.

موضوعات أخرى