المركز الأول للمشرفات والثاني للإدارة والمدرسة

تعليم جدة يحقق مراكز متقدمة في جائزة التميز الخامسة

جدة - عبد القادر حسين:

أعلنت اللجنة العليا لجائزة وزارة التربية والتعليم للتميز في دورتها الخامسة لعام 1434هـ/1435هـ, أسماء الفائزين والفائزات على مستوى المملكة، حيث حصلت إدارة التربية والتعليم بجدة على مراكز أولى ومتقدمة من خلال عدد من المرشحين والمرشحات في فئات الجائزة المختلفة.

ففي قطاع البنات حصلن على المركزين الأول والثاني في كل من فئة المشرفات التربويات وفئة الإدارة والمدرسة, والعاشر لفئة المعلمات. وفي فئة المشرفات كان المركز الأول من نصيب المشرفة التربوية سميرة الجفري وحصولها على درع و70 ألف ريال سعودي وسيارة BMW. وعلى مستوى الإدارة والمدرسة حققت مدارس الذكر القسم الابتدائي والمديرة حياة يحيى الفيلالي المركز الثاني وجائزة مالية 100 ألف ريال وسيارة BMW ودرعاً تذكارياً، بينما حصلت المعلمة أمينة المسعودي معلمة رياضيات من الابتدائية الثالثة بخليص على المركز العاشر بجائزة قدرها 10 آلاف ريال ودرع تذكاري.

وفي قطاع البنين فئة الإدارة والمدرسة حصل خالد عبدالرحمن الغامدي من مدرسة الأمجاد الثانية على المركز السادس، وفي فئة المعلم حصل أحمد باهامل من مدرسة الرياض على المركز الخامس مكرر، وفي فئة المرشد الطلابي حصل خالد عبدالفتاح كبش من ثانوية جيل الفيصل على المركز العاشر مكرر، وفي فئة المشرف التربوي حصل عبدالله أحمد الغامدي صفوف أولية على المركز السادس.

وقد هنأ المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله الثقفي, الفائزين والفائزات بما حققوه داعياً الله أن ينعكس ذلك التميز على مستوى تحصيل الطلاب والطالبات. كما شكر جميع من ساهم في دعم المرشحين وتحقيق هذا التميز.

موضوعات أخرى