فواصل

- في الجولة القادمة من الدوري سيحضر طاقمان أجنبيان من الحكام نتمنى أن يكون الاختيار موفقاً وأن لا يعيداً سيناريوهات سابقة من التحكيم الأجنبي السيئ الناتج عن الاختيار العشوائي.

- عقد الرعاية الذي وقّعته الإدارة الأهلاوية مع الخطوط القطرية قفزة كبيرة في مستوى الرعاية الأهلاوية استطاعت الإدارة كسبها ببراعة.

- الأوضاع تزداد سوءاً في الاتحاد؛ فعلاوة على الفراغ الفني من عدم وجود مدرب للفريق الكروي تعاني فرق الفئات السنية من إهمال كبير وهروب إداري غير مسبوق.

- بعض الأسماء المحسوبة على الإعلام الرياضي تظهر في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بشكل مزرٍ بطرحها المخجل الخالي من الفكر والأدب والمليء بالتعصب والبذاءة.

- كانت خطوة جيدة من لوبيز كارو أن يمنح البدلاء في المنتخب فرصة أكبر أمام لبنان بعد مباراة الأرجواي القوية. فالبدلاء لا بد أن يكونوا جاهزين أيضاً.

- الأموال التي تدخل خزائن الأندية من مصادر مختلفة ثم تصرف في أوجه متعددة ليست هناك مرجعية لتدقيقها للأسف. فلا يوجد نظام يراجع ويدقق حسابات الأندية ويصادق عليها أمام الجهات المختصة. هذه الفوضى مدعاة للفساد المالي الذي يجب أن تتنبه له المرجعيات الرسمية وتضع له الضوابط والقواعد التي تنظّمه بما يحفظ حقوق الأندية ونزاهة مسؤوليها.

موضوعات أخرى