الملف الاستثماري يشغل بال الإدارة ويجبرها على عقد اجتماعات عدة

ستامب يرفع درجة استعدادات الشباب للهلال ويغلق التدريبات 3 أيام

كتب - ناجي الحقباني:

عقدت الإدارة الشبابية خلال اليومين الماضيين اجتماعات عدة فيما بينها ناقشت فيها أبرز متطلبات النادي في الفترة المقبلة، من أبرزها التباحث حول منصب مسؤول ملف الاستثمار الذي لا يزال معلقا بعد استقالة فهد الشعلان حيث من المنتظر أن تعلن الإدارة الشبابية في غضون الأيام القليلة المقبلة من يتولى هذا الملف الهام.

من جهة ثانية عاود فريق الشباب الكروي الأول أمس تحضيراته على فترتين (صباحية ومسائية) تحت إشراف مدربه «رينارد ستامب»، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة اليوم الواحد.

في الفترة الصباحية قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين إحداهما تقدمت على الثانية بساعة، وركز المدرب في الحصة الصباحية على تكثيف الجوانب اللياقية.

وفي المران المسائي أخضع المدرب اللاعبين لتمارين تكتيكية قبل ان يختتم التدريبات بمناورة فنية منتصف الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية. وقد شهدت تدريبات الفريق الجماعية مشاركة الثلاثي أحمد عطيف وعمر الغامدي وروجيرو بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات التي لحقت بهم خلال الأيام الماضية.

إلى ذلك رفع الألماني ستامب أهبة الاستعداد حيث قرر إغلاق التدريبات لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من تدريبات اليوم وذلك تأهبا للقاء الهلال يوم الجمعة المقبل.

موضوعات أخرى