رئيس لجنة ألعاب كرة القدم يشكر الرئاسة العامة

اعتماد تسجيل لعبة كرة القدم للصالات رسمياً وإقامة دوري خاص بها

شكر عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس لجنة ألعاب كرة القدم الدكتور صلاح السقا الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد على موافقة سموه باعتماد تسجيل لعبة كرة القدم للصالات رسمياً في الأندية الرياضية وإقامة دوري كرة قدم للصالات.

وثمن السقا دعم واهتمام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالألعاب الرياضية المختلفة، متمنياً أن يوفق اتحاد الكرة ولجنة ألعاب كرة القدم في تطوير لعبة كرة الصالات، مؤكداً أن مشروع إحلال لعبة كرة القدم للصالات في المملكة وقف خلفه إلى جانب سموه خلال مراحل سابقة الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل مقدماً شكره لسموهما، وأيضاً شكر السقا وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة فيصل النصار.

وأوضح السقا أن البطولة ستقام على ثلاث مراحل (بطولة المكتب المرحلة الأولى – بطولة المنطقة المرحلة الثانية – بطولة المملكة المرحلة الثالثة)، بحيث يتأهل إلى المرحلة الثالثة (بطولة المملكة) 16نادياً، وذلك وفق آلية يتم الاتفاق عليها من قبل لجنة ألعاب كرة القدم لإعداد الأندية والمباريات.

وأضاف: كذلك وافق سمو الرئيس العام مشكوراً على فتح تصنيف مبدئي للعبة كرة القدم للصالات، وتضمين ذلك في لوائح (التسجيل والنشاط والحكام للألعاب الرياضية) وفي الحاسب الآلي.

موضوعات أخرى