الدوليون يلتحقون بالفريق اليوم وبنتلي وكواك انتظار

البعثة الهلالية تطير إلى أستراليا قبل المباراة بخمسة أيام

كتب - عبدالله الحنيان:

علمت «الجزيرة» أن إدارة الهلال برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد قامت بتوفير طائرة خاصة حديثة من أسطول الخطوط السعودية، وذلك لنقل بعثة الفريق الكروي الأول لمدينة سيدني الإسترالية في تمام الساعة7:30 من مساء السبت المقبل تأهباً لملاقاة وسترن سيدني الإسترالي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا. في الوقت الذي انتهت به إدارة النادي من حجز أحد أفخم فنادق سيدني للإقامة به طوال فترة المعسكر المستمر لمدة 5 أيام، في حين تقرر أن يجري الفريق مرانه الأخير لمواجهة سيدني على ملعب البارماتا، على أن يسبقه أربع تمارين على ملاعب خاصة بالقرب من مقر إقامة الفريق.

إلى ذلك واصل لاعبو الفريق الأول مساء أمس تدريباتهم، استعداداً لملاقاة ضيفهم «الشباب» دورياً، على استاد الأمير فيصل بن فهد،واشتمل المران على الجانبيين البدني والفني، إذ قسم الجهاز اللياقي الفريق إلى مجموعتين، حيث أجرت المجموعة الأولى عدداً من التدريبات البدنية في صالة الإعداد البدني، فيما أدت الأخرى تدريبات لياقية، اختتمها مدير الجهاز الفني الروماني «لورينت ريجيكامف» بتدريبات الكرات الثابتة والتسديد على المرمى من مسافات مختلفة، في حين اقتصر مران المحترف البرازيلي «تياجو نيفيز» على الجري حول الملعب وأداء عدد من التدريبات البدنية، وسيشارك بحسب إدارة الكرة في مران اليوم، فيما شارك اللاعب «سلمان الفرج» في الجزء الأول من المران برفقة زملائه، قبل أن يكمل تدريبه مع مدرب اللياقية الألماني»توماس نوبرت».

إلى ذلك، تقرّر أن يلتحق الخماسي الدولي (ناصر الشمراني، سالم الدوسري، نواف العابد، عبدالله الزوري وياسر الشهراني) بتدريبات الفريق مساء اليوم بعد مشاركتهم مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، فيما سيتحدد اليوم موعد وصول الثنائي الأجنبي «كواك تاي هي ، ميهاي بنتيلي» للرياض، ويرجح مشاركتهما في المران الأخير لمواجهة الشباب.

من جهته، منح «ريجيكامب» الضوء الأخضر للرباعي (سلطان الدعيع، عبدالله الحافظ، عبدالله عطيف ومحمد البريك) للمشاركة مع الفريق الأولمبي اليوم في أولى لقاءات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد أمام فريق «الخليج». هذا وشهدت التدريبات متابعة نائب رئيس النادي «محمد الحميداني»، إضافةً إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة. يذكر أن الفريق سيواصل تحضيراته للقاء «الشباب» بمران مغلق يقام في الفترة المسائية من مساء اليوم.

موضوعات أخرى