الأخضر كسب الإمارات 76 - 64 في الافتتاح

انطلاقة «خليجي 14» لكرة السلة

افتتح وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور أحمد السناني مساء أمس منافسات البطولة الخليجية الـ 14 للمنتخبات لكرة السلة , التي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 19 - 26 من شهر ذي الحجة الحالي على صالة رعاية الشباب بالدمام.

وبدأ حفل الافتتاح بدخول طابور الفرق المشاركة في البطولة ، ثم استهل الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم .ثم ألقى رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة محمد عبد الشكور إسلام كلمة رحب فيها بالفرق المشاركة في البطولة الخليجية الرابعة عشر لكرة السلة ، مؤكداً أنها تمثل إحدى صور التلاحم والترابط بين شباب دول مجلس التعاون الخليجي ، مقدمًا شكره لكل من أسهم في الإعداد والتنظيم لإقامة البطولة وإخراجها في أحسن صورة.

إثر ذلك ألقى رئيس اللجنة التنظيمية للبطولة محمد علي هوابش كلمة أعرب فيها عن سعادته لإقامة هذه البطولة التي تمثل وجهاً من أوجه الترابط بين دول مجلس التعاون الخليجي ، متمنيًا أن تساعد في تطوير اللعبة في دول مجلس التعاون .. كما شكر القائمين على حسن الاستضافة.

بعد ذلك أعلن الدكتور أحمد السناني عن انطلاقة البطولة ورحب فيها بالمشاركين , عقب ذلك رفع أمين عام اللجنة التنظيمية وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة السلة علم البطولة.

وفي ختام الحفل قدمت عروض شعبية بعد ذلك انطلقت مباراة المنتخب السعودي ونظيره الإماراتي حيث انتهت بفوز المنتخب السعودي 76 مقابل 64 .

موضوعات أخرى