أشاد بتجربته في الدوري السعودي

البرتغالي باتشيكو: سعيد بالتعاقد مع الزمالك وأسعى لحصد البطولات

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

عبر البرتغالى جيامى باتشيكو، المدير الفني الجديد لفريق نادي الزمالك، عن سعادته لتولي تدريب فريق كبير بحجم الزمالك، مشيراً إلى أنه وافق على تدريب الفريق الأبيض بعد أن قام باستشارة عدد من المدربين البرتغاليين الذي عملوا في مصر خلال الفترة الماضية.

وقال المدير الفني الجديد للزمالك -في المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديمه للإعلام والجماهير-:»فريق الزمالك له سمعة كبيرة في القارة الإفريقية، وأحد الأندية الكبيرة التي تنافس على البطولات رغم أنه يعاني من عدم حصدها في السنوات الماضية بشكل كبير يتناسب مع جماهيرية النادي»، مضيفاً:»حضرت من أجل البطولات، وما دعم قرار موافقتي على تدريب الزمالك، أنني عرفت جيداً من المقربين مني في المنطقة العربية أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يحب الانتصارات والفوز».

وأشاد باتشيكو بتجربته التدريبية مع الكرة السعودية مشيراً إلى أن الدوريات في إفريقيا تختلف عن دوريات الخليج، والأمور في مصر ستكون بخلاف تجربتي في الدوري السعودي أو الدوري البرتغالي، وقال:»أعلم جيداً أنني أدخل تجربة جديدة، وعندما حققت لقب الدوري البرتغالي مع بوافيستا كان إنجازاً، وهنا مع الزمالك الدوري أمر طبيعي رغم أن الفريق لم يحققه منذ فترة».

من ناحية أخرى وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على تعيين مدرب برتغالي في منصب المدرب المساعد في الجهاز المعاون للبرتغالي باتشيكو بالقلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور، إن مجلس الإدارة استقر على أن يكون الجهاز الفني به باتشيكو مديراً فنياً، ومحمد صلاح مدرباً عاماً، والمدرب البرتغالي الآخر في منصب المدرب المساعد على أن يتقاضى 7 آلاف دولار شهرياً مقابل الانضمام للجهاز المعاون للزمالك.

موضوعات أخرى