سواتش تطلق المتاجر المنبثقة في الرياض وجدة

أعلن صانع الساعات السويسري عن إطلاق فكرة «المتاجر المنبثقة» (pop-up) ضمن إطار متجر سواتش. حيث يستضيف مركز الفيصلية التجاري في مدينة الرياض وهيفاء مول في مدينة جدة، أول «متجر منبثق» مكرّس بالكامل لمجموعة «سيستام 51» من الساعات الأوتوماتيكية.

ويستمد المتجر الجديد تصميمه من شعار الحملة الإعلانية التي اعتمدت لإطلاق ساعات «سيستام 51»: الجهة الأمامية تُشير إلى الوقت- الجهة الخلفية تروي قصة.

من هذا المنطلق، ومع وصوله إلى المتجر يدخل العميل إلى «قلب القصة»: برغي ضخم باللون الأزرق يجذب النظر مُشيراً إلى البرغي المركزي الفريد والوحيد في ساعة «سيستام 51» إحدى السمات الأساسية التي تتميز بها هذه الساعة الثورية التي تقدمها سواتش (آلية حركة ميكانيكية مصنوعة من 51 جزءاً فقط!) هذا البرغي الضخم يعرض أيضاً لكافة السمات الأساسية التي تتميز بها هذه الساعة، كما يمكن للزوّار تجربة مختلف النماذج المعروضة. فيما خص أرضية المتجر، فهي تمثّل نمط الخطوط الشعاعية البارز على الجهة الخلفية من النموذجين الأوليين. وهذه الخطوط المستوحاة من الفن البصري، تجسّد العلاقة الهامة التي تربط هذه العلامة التجارية بالفن والفنانين، فضلاً عن مزايا التصميم الخاصة بها.

أيضاً يتّسم هذا المتجر بنقش متعدد الألوان يُعرض على السقف المحيط بالبرغي الأزرق الضخم، وهو يجسّد التصميم الخاص بموانئ ساعات «سيستام 51» التصميم الشامل الذي يتألف من ست نقاط باللون الأحمر تمثّل ست من الآليات الأوتوماتيكية في حبات الياقوت الـ19.

تجدر الإشارة إلى أن السعودية هي من أوائل الأسواق في المنطقة تُطلق فيها ساعات «سيستام 51».