الأمير سلطان بن سلمان يلتقي الأعضاء المعينين في مجلس إدارة هيئة السياحة

الجزيرة - عبدالله الفهيد:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في مقر الهيئة بالرياض، الأعضاء المعينين لذواتهم في مجلس إدارة الهيئة (الدورة الخامسة).. وقد تم خلال اللقاء استعراض مهام المجلس ومسارات التطوير لدورة المجلس الجديدة في المرحلة الهامة القادمة، وإلقاء الضوء على مشروع التطوير الشامل الذي تقوم به الهيئة، لتطوير قطاعات السياحة والاستثمار والتراث الحضاري، وخطط الهيئة خلال الثلاث سنوات القادمة.. وتمنى سمو الأمير سلطان بن سلمان لهم التوفيق في أعمال المجلس، لما يخدم أهداف الهيئة.

يشار إلى أن مجلس الوزراء قد وافق على الأعضاء المعينين لذواتهم في مجلس إدارة الهيئة في دورته الخامسة ابتداً من يوم الاثنين 27-11-1435هـ، وهم: معالي الدكتور فهد بن عبدالله السماري، ومعالي الدكتور هاني بن محمد أبوراس، ومعالي الدكتور عبدالواحد بن خالد الحميد، والمهندس عبدالله بن سعيد المبطي، والأستاذ منصور بن صالح الميمان، والمهندس عبدالله بن علي المجدوعي، والستاذ عبدالوهاب بن محمد الفايز.

وكان مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والآثار قد كرّم في اجتماعه الخامس والثلاثين أعضاءه المعينين لذواتهم بمناسبة انتهاء فترة عضويتهم بالمجلس، تقديراً لإسهاماتهم في وجهودهم في أعمال المجلس.. وهم: معالي الدكتور أحمد بن محمد السيف، ومعالي الدكتور سعد بن محمد مارق، والمهندس عبدالعزيز بن عبدالله الصقير، وعبدالكريم بن أسعد أبو النصر، ومزيد بن سليمان المزيد، والدكتور عبدالخالق بن حمزة السحلي.

موضوعات أخرى