بحضور فيصل بن معمر ووكيل وزارة الخدمة المدنية

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يعقد مؤتمراً صحفياً بمناسبة اعتماد أكاديمية الحوار للتدريب واستطلاعات الرأي

الجزيرة - المحليات:

وجه مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني الدعوة لوسائل الإعلام لحضور اللقاء الإعلامي، الذي سيعقده صباح غد الأحد، في مقر أكاديمية الحوار للتدريب واستطلاعات الرأي العام بالرياض.

وسيتناول اللقاء الذي سيعقده المركز بحضور معالي الأستاذ/ فيصل بن عبد الرحمن بن معمر، نائب رئيس مجلس الأمناء، والأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، وسعادة الأستاذ/ عبد الله بن علي الملفي، وكيل وزارة الخدمة المدنية وسعادة الدكتور فهد بن سلطان السلطان نائب الأمين العام بالمركز، موضوع اعتماد أكاديمية الحوار للتدريب واستطلاعات الرأي العام، كأحد الجهات المعتمدة لدى وزارة الخدمة المدنية في مجال تدريب موظفي الدولة، وعدد من المشاريع المستقبلية للمركز في مجال التدريب.

وسيتيح اللقاء للإعلاميين التعرف على أبرز البرامج التدريبية التي اعتمدتها وزارة الخدمة المدنية، والفئات الوظيفية التي يمكن أن تستفيد من تلك البرامج من موظفي الدولة.

كما سيتضمن اللقاء عرضاً مختصراً لطبيعة تلك البرامج التدريبية، والمدة الزمنية لكل برنامج، والمواضيع التي سيتم طرحها في برامج التدريب، بالإضافة إلى الأنشطة والبرامج التدريبية الأخرى التي تقدمها الأكاديمية. وكذلك سيتم إطلاع الإعلاميين على الجهود التي يبذلها مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني في مجال نشر ثقافة الحوار والوسطية والاعتدال من خلال التدريب المجتمعي.

موضوعات أخرى