في مداهمات ميدانية لشرطة المنطقة منذ مطلع العام الجاري

الإطاحة بأكثر من 101 ألف مخالف لنظام الإقامة والعمل بالشرقية

الدمام - عيسى الخاطر:

نفذت الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية منذ مطلع العام الجاري مسوحات ومداهمات ميدانية متعددة ومتواصلة استهدفت عدداً من المواقع السكنية والهجر المشتبه بتواجد العمالة المخالفة بها، كما استهدفت كافة الأنشطة التجارية وأماكن الإنشاء والتشييد، وتمثلت بسلسلة من الحملات المتعاقبة لملاحقة وضبط المخالفين للأنظمة بأنواعها وبمشاركة عدد من الجهات المعنية كمكتب العمل والأمانة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، وقال تمكنت من خلالها الفرق المخصصة لعمل الدهم والتمشيط والمسح الميداني من ضبط العديد من المخالفين لنظام الإقامة والعمل حيث بلغ إجمالي المقبوض عليهم خلال العام الجاري (101.302) حالة من مختلف الجنسيات بمدن ومحافظات وهجر المنطقة الشرقية وأحيلوا جميعاً إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية حيالهم.

وأضاف بأن المهام الميدانية ستتواصل بمشيئة الله في هذا الجانب وفق الخطط المعدة مسبقا، بهذا الخصوص والتي تهدف إلى القضاء على هذه الظاهرة. كما تأمل تعاون الجميع في مكافحة هذه الظاهرة وعدم التعامل مع المخالف والإبلاغ عنه ليتم ضبطه في حينه وتسليمه لجهة الاختصاص.

موضوعات أخرى