أمير منطقة الرياض يعزي محمد الشامري وإخوانه في وفاة والدتهم

الجزيرة - الرياض:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض خالص العزاء وصادق المواساة لمحمد بن حشان الشامري مدير صندوق التنمية العقاري بمحافظة الخرج -سابقا- وإخوانه في وفاة والدتهم. وأعرب سمو أمير منطقة الرياض عن مواساته لأبناء الفقيدة سائلا الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كما قدم كل من الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت في المملكة، ووكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني، والمستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز، والأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات عبدالإله الشريف، خالص العزاء وصادق المواساة في وفاة الفقيدة سائلين الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. وقد عبر محمد الشامري وإخوانه كل من: نايف، سلطان، دخيل، بندر، عن بالغ شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على لفتة سموه الكريمة وغير المستغربة على القيادة الرشيدة في الوقوف إلى جانب أبنائهم المواطنين في أحزانهم، وأكد الشامري أن لفتة سمو أمير منطقة الرياض كان لها بالغ الأثر في التخفيف من مصابهم الجلل، سائلا الله أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه وألا يريه مكروها.

كما أعرب أبناء الفقيدة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لكل من واساهم في فقيدتهم سائلين الله العلي القدير أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم وألا يريهم مكروها.

موضوعات أخرى