مدربا الهلال والشباب بعد اللقاء :

ستامب: كسبنا أفضل فريق في آسيا .. والعملاق أوقف خطورة الهلاليين

كتب - فيصل المطرفي:

شدد المدرب الالماني ستامب المدير الفني للفريق الشبابي ان فريقه حقق 3 نقاط هامة في مشوار الدوري، وقال في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الهلال : « لعبنا 45 دقيقة جيدة أمام أفضل فريق في آسيا وقدمنا أداءً جيدا وفي الشوط الثاني كانت الغلبة للهلال من ناحية السيطرة والاستحواذ وخلق الفرص اما الشباب ظهر عليه الارهاق والتعب، ولكن حاولنا أن نقاتل حتى نهاية المباراة وحققنا الأهم باستغلال فرصة مكنتنا من الظفر بنقاط المواجهة.

وشكر ستامب عملاق الحراسة الشبابية وليد عبدالله في ثنايا المؤتمر الصحفي قائلا: « أشكر الكابتن وليد عبدالله فكان نجم اللقاء من خلال تصديه للهجمات الهلالية وأبرزها انفرادة ياسر القحطاني، وتمنى ستامب استمرار الانتصارات الشبابية في الفترة المقبلة للمنافسة على الصدارة ولقب الدوري .

من جانبه، أبدى ريجيكامب المدرب الهلالي تشاؤمه من نتيجة اللقاء التي خسرها فر يقه امام الشباب.. وقال: لست راضيا اطلاقا عن ما قدمه اللاعبون في المباراة وخصوصا في الشوط الاول.. في الشوط الثاني كان هناك تحسن وخلقنا الفرص ولكن في المجمل الشباب استحق الانتصار. وبين ريجيكامب انه واجه صعوبة بعودة 8 لاعبين دوليين في آخر تدريب قبل مباراة الشباب مما اثر على اعداد الفريق للمواجهة مشيرا الى انهم سيسعون للاستفادة من مباراة قبل النهائي الاسيوي الذي يعد هو هدفهم الحالي على حد تعبيره. وعن غياب حمد الحمد عن الفريق الهلالي وحتى عن قائمة البدلاء أوضح ريجي: على حمد الحمد أن يعمل بشكل اكبر حتى يدخل للمجموعة ويجد له مكانا في الفريق.

موضوعات أخرى