«نجوم السلام» و«نطاق العقارية» تفتتحان فرع مكة المكرمة

دشنت شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري فرعها الجديد في منطقة مكة المكرمة ليكون امتداداً لتوسع فروعها في مناطق المملكة وتأكيداً على حرصها على الانتشار في المدن الرئيسية لتغطية الاستثمارات التجارية والسكنية.

وقال الدكتور جارالله بن عبدالله العضيب رئيس مجلس إدارة شركات نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري أن افتتاح فرع مكة المكرمة جاء في وقت مناسب، وبناء على الخطط الاستراتيجية التي وضعت للمجموعة وتوسعها في عام 2015 م، لتغطي استثمارات الشركة بشكل عام وخاصة استثماراتها في مكة المكرمة التي تعد من المناطق المهمة في الاستثمار والتطوير العقاري. خاصة وأن شركه نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري دخلت السوق العقاري لمنطقة مكة المكرمة في الفترة الاخيرة من خلال الاستثمار والتطوير العقاري في شراء الفرص العقارية السكنية والتجارية والتي تقع في مواقع مميزة , وتقديم خدمة التقييم والدراسات .

من جانبه قال الأستاذ ناصر بن قشعان القحطاني المدير التنفيذي لشركة نطاق العقارية إحدى شركات نجوم السلام :»إن فرع مكة المكرمة الجديد سيلبي جميع الفرص العقارية ويغطي استثماراتنا التي ستعرض للبيع بالفرع وستكون شركة نطاق العقارية وكيل التسويق الحصري للمشاريع المتميزة التي تخدم المواطن وتلبي له المسكن المناسب كما سيتم بناء المواقع المميزة لدينا كاستثمار طويل الاجل مثل الشقق الفندقية, حيث تسعى شركة نطاق العقارية الاستحواذ على مشاريع عقارية ضخمة في المنطقة المركزية لكوننا نخبة الشركات الخدمية بالمملكة « .

تجدر الإشارة إلى أن مدينة مكة المكرمة بدأت الآن تستحوذ على 50% من المحفظة العقارية على مستوى المملكة كسيولة متحركة في السوق العقارية وسوف تزداد نشاطًا ملحوظاُ الفترة الأخيرة باذن الله.

موضوعات أخرى