بنك الرياض يستقطب خريجي وخريجات جامعة الملك سعود

يرعى بنك الرياض ويشارك في فعاليات (أسبوع المهنة ) الذي تنظمه جامعة الملك سعود، تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .

ويشهد (أسبوع المهنة) الذي يشكل حلقة الوصل بين خريجي الجامعة وكبرى الشركات والمؤسسات المحلية من مجالات متعددة، مشاركة فاعلة لِبنك الرياض، حيث يستقبل مسؤولو التوظيف في البنك الخريجين والخريجات في جناحين منفصلين لتعريفهم بطبيعة العمل المصرفي، و الفرص الوظيفية المتوفرة، سعيًا إلى استقطاب أفضل الكوادر الشابة المؤهلة للعمل المصرفي.

واعتبر عدنان الجويان نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية أن اهتمام البنك بتوسيع نطاق مشاركاته في المناسبات والفعاليات ذات الصلة بأيام المهن والتوظيف، وحرصه على تأكيد حضوره الدائم خلالها، يعدّ ترجمةً عمليةً لجهوده المتواصلة في دعم معدلات توطين الوظائف ضمن صفوف العاملين لديه وتصدّره لقائمة البنوك السعودية ومؤسسات القطاع الخاص الأكثر تسجيلاً لمعدلات التوطين والتي تبلغ أكثر من 93% من مجموع العاملين لديه، إلى جانب ما يقدمه البنك من دعم متواصل للمرأة السعودية التي تستحوذ على ما نسبته 22% من مجموع موظفيه.

وأكد الجويان في حديثه على أن خطوات البنك لاستقطاب الكوادر الوطنية من كلا الجنسين، يواكبها جهود متواصلة لتعزيز جاذبية بيئة العمل لديه ومزاياها التحفيزية والوظيفية، وتنمية وتطوير الكوادر البشرية بصفة مستمرة على النحو الذي يحفظ للبنك مكانته المتقدمة من حيث كفاءة فريق العمل وجودة أدائهم.

الجدير بالذكر أن بنك الرياض دأب على المشاركة السنوية في فعاليات معارض التوظيف على المستوى المحلي، كتلك المقامة في جامعة الملك فيصل، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ومعهد الإدارة العامة وغيرها، بالإضافة إلى مشاركاته الدولية في كل من كندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، حيث يهدف البنك إلى الظفر بأفضل الكوادر السعودية المؤهلة.

موضوعات أخرى