إنشاء 5 جسور مشاة في تبوك بـ(24) مليون ريال

تبوك - فائز التمامي:

وقع وزير الشئون البلدية والقروية صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز محضر إنشاء خمسة جسور للمشاة في مدينة تبوك بتكلفة إجمالية بلغت 24.700.000 وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة منطقة تبوك م. إبراهيم أحمد الغبان أن الأمانة قامت وخلال الأعوام المالية الماضية بطلب اعتمادات مالية لإنشاء جسور مشاة في الطرق الرئيسية ولم يتم اعتماد ذلك إلا في ميزانية العام المالي 1434-1435هـ، وفور ذلك قامت الأمانة بالإجراءات اللازمة لترسية المشروع والبدء بالعمل.

وأضاف المهندس الغبان بأنه وبعد انتهاء المراحل الأولى من طرح المشروع وبعد فتح المظاريف تمت ترسيته على أحد المقاولين وأثناء إجراءات الترسية وقبل استلام المقاول للمشروع قام بالانسحاب مما اضطر الأمانة إلى البدء في إجراءات ترسية المشروع على المقاول صاحب العطاء الثاني الأمر الذي تسبب في تأخير البدء بالمشروع.

مشيراً إلى أنه سيتم البدء قريباً بالعمل على إنشاء الجسور الخمسة في عدد من المواقع الهامة من المدينة.. وأضاف المهندس الغبان بأنه تم اعتماد مشروع لإنشاء أربعة جسور أخرى خلال ميزانية هذا العام وسيتم البدء بالعمل بعد انتهاء إجراءات الترسية وتسلم المقاول لموقع المشروع ليصبح العدد الكلي للجسور تسعة جسور مشاة في مدينة تبوك.

موضوعات أخرى