بعد تأدية مهامهم الناجحة في موسم الحج

مدير عام الجوازات يكرّم منسوبي معهد الجوازات ويفتتح إسكان الطلبة

متابعة - سعود الهذلي:

بحضور مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى وعدد من القيادات بالمديرية العامة للجوازات أقام معهد الجوازات حفلاً تكريمياً للمشاركين من منسوبي الجوازات في خدمة ضيوف الرحمن من حجاج هذا العام 1435هـ، إضافة إلى افتتاح سكن الطلبة الجديد في جدة.

ذكر ذلك مدير معهد الجوازات اللواء خالد بن عبدالمحسن العويس الذي قال: إن زيارة المدير العام تأتي من ضمن الزيارات التفقدية التي يقوم بها لجميع مواقع الجوازات المشاركة في موسم الحج للتأكد من سير العمل والاطمئنان على توفير جميع احتياجات تلك المواقع والعاملين بها.

وأضاف اللواء العويس أن برنامج الحفل اشتمل على العديد من الفقرات جرى خلاله تكريم للجهات المتعاونة مع معهد الجوازات وكذلك تكريم المتميزين من ضباط وأفراد وطلبة المعهد في حج هذا العام.

وبهذه المناسبة ألقى اللواء اليحيى كلمة توجيهية لطلبة المعهد نقل خلالها تحيات وشكر صاحب السمو الملكي وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا الأمير محمد بن نايف على حسن أداء جميع القطاعات الأمنية في حج هذا العام وحث اللواء اليحيى جميع الطلبة بالاستفادة مما يقدمه المعهد لهم من معرفة وتدريب لتكون عوناً لهم عند انضمامهم لزملائهم أفراد المديرية العامة للجوازات.

وفي ختام الحفل قام اللواء اليحيى بجولة تفقدية علي سكن طلبة المعهد الجديد وتأكد من توفر كافة احتياجات المرافق والخدمات والمستلزمات للطلبة وذلك من أجل أن تتحقق المصلحة العامة للجميع.

موضوعات أخرى