برعاية «أرامكو» وحضور عدد من قيادات الشؤون الاجتماعية

دار الرعاية الاجتماعية بالرياض تقيم حفلاً خاصاً لنزلائها

الرياض - طارق العبودي:

أقامت دار الرعاية الاجتماعية بالرياض نهاية الأسبوع الماضي ضمن برامجها وأنشطتها الاجتماعية والإنسانية حفلا ترفيهيا لنزلائها من فئة كبار السن امتد لأكثر من 3 ساعات بهدف إدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم.

وأقيم الحفل بتشريف وحضور مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالرياض إبراهيم بن عبد الله المنيع، ومدير إدارة رعاية المسنين بالوزارة الاستاذ يوسف السياري، وعدد من قيادات شركة «أرامكو السعودية» الراعي الرسمي للحفل يتقدمهم المهندس علي بن سليمان الموسى وكيل مدير قسم العلاقات العامة للشؤون الحكومية بمنطقة الرياض، وعدد من مديري المراكز التابعة للوزارة ومنسوبي دار الرعاية. وشهد الحفل عروضا شعبية منها «العرضة والسامري» أدتها فرقة خاصة شارك فيها بعض نزلاء الدار، كما شهد تبادل الهدايا والدروع التذكارية بين مسؤولي الوزارة وشركة أرامكو، في حين تم تقديم هدايا لنزلاء الدار.

من جانبه قال مدير دار الرعاية الاجتماعية بالرياض خضر بن صالح الزهراني إن هذه الاحتفالية تأتي امتدادا لاحتفاليات سابقة وضمن برامج وأنشطة تقيمها الدار بهدف الترفيه عن نزلائها، ونحن نعتبر هذا العمل جزءا من واجباتنا تجاه هذه الفئة الغالية الذين أجبرتهم ظروفهم على الإقامة فيها.

وأضاف : نشعر بسعادة غامرة حينما نرى البسمة على شفاه نزلاء الدار مع كل نشاط اجتماعي أو برنامج نقيمه لهم، وسنواصل تفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع بعض الشركات والمؤسسات الكبرى على غرار ما فعلته أرامكو.

وقدم الزهراني شكره وتقديره لسعادة مدير عام فرع الوزارة بالرياض الاستاذ إبراهيم المنيع ولسعادة مدير إدارة رعاية المسنين بالوزارة يوسف السيالي لحضورهما ومشاركتهما، كما خص بالشكر شركة أرامكو السعودية لرعايتها ودعمها للحفل وتكفلها بالهدايا المقدمة لنزلاء الدار وبحفل العشاء الذي اعد خصيصا للمناسبة.

موضوعات أخرى