فواصل

- خسر الهلال مباراته المحلية الاخيرة قبل مغادرته لاستراليا لمواجهة ويسترن سيدني في ذهاب نهائي بطولة اسيا. بعد ان قدم مستوى متوسطا وغير مطمئن لجماهيره. فهل ينتفض الفريق ويغير تلك الصورة المهزوزة السبت القادم؟

**

- رمت الادارة الاتحادية بكامل ثقلها من اجل التعاقد مع المدرب الروماني بيتروكا ودفعت من اجل ذلك مبالغ طائلة، ومنها الشرط الجزائي لفك ارتباط المدرب بالاتحاد الروماني لكرة القدم. الادارة الاتحادية وجدت نفسها في موقف حرج للغاية والوقت يمضي وهي عاجزة عن ايجاد مدرب مناسب فكان لابد من الضخ المالي الكبير لهذا المدرب.

**

- الاسماء التي اعلنتها لجنة توثيق البطولات للمشاركة في ورش العمل التي ستقيمها بعضها معروف ومشهور وكثير منها مغمور ومجهول وغير معروف . فلماذا لم يتضمن البيان سيرة ذاتية مختصرة لكل واحد ليعرف المجتمع الرياضي اسباب اختيار كل واحد منهم ولازالة الضبابية والتساؤلات حولهم.

**

- جزء كبير من معاناة فريق الرائد في الدوري يعود لعدم الاستقرار الاداري للنادي. ذلك ان تغيير الادارة كل موسم لا يمكن ان يصنع نجاحا. فالمدربون واللاعبون يحتاجون للاستقرار، ولكن ذلك لم يحدث فأصبح الفريق الكروي هو من يدفع الثمن وكذلك جماهير النادي.

**

عاد قطبا الاحساء للواجهة من جديد في الجولة الاخيرة من الدوري حيث تألق هجر وكسب العروبة بجدارة ثم تعملق الفتح أمام الرائد وكسبه بثلاثة اهداف مقابل هدفين. هذه العودة اسعدت محبي وجماهير الكرة في المنطقة وهي كفيلة بصنع اثارة جميلة بين فرق وسط الترتيب.

**

- مغادرة سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد مع بعثة الفريق الهلالي إلى استراليا ستمنح الفريق واللاعبين دعما معنويا كبيرا لخوض المواجهة المهمة امام سيدني، فاللاعبون بحاجة الى اشعال الحماس في انفسهم والتأثير الايجابي عليهم بشكل قوي للعودة الى ارض الوطن بنقاط المباراة كاملة بإذن الله.

موضوعات أخرى