قال: الخسارة من فريق منافس كالشباب أخف وطأة من الهزيمة من غيره.. رئيس الهلال:

سنقاتل في 180 دقيقة.. الحسم سيكون في الرياض.. وهذا رد الآسيوي على أرضية الملعب

كتب - فيصل المطرفي:

أرجع رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد سبب مغادرة بعثة الفريق الأول إلى سيدني الأسترالية في وقت مبكر بغرض تأقلم اللاعبين على الأجواء، وقال في حديثه لوسائل الإعلام قبل مغادرة الفريق أمس : « فارق التوقيت وتغيير الأجواء تتطلب وقتا لذلك فضل الجهازان الفني والطبي وجودنا مبكرا هناك حتى يتأقلم اللاعبون على الأجواء وتعود لهم الحيوية، ولكي يجرون اكثر من تدريب قبل خوض مباراة الذهاب ولذلك فضلنا إقامة كل التدريبات بعد مباراة الشباب في استراليا وستكون 5 تدريبات».

وزاد : « لدي ثقة كبيرة في الفريق واللاعبين بأن يحققوا النتيجة الإيجابية والمأمول منهم - بإذن الله - ولا أخشى إلا من اللاعبين أنفسهم بأن لا يظهروا بمستوياتهم المعروفة عنهم والنهائي سيكون من مباراتين، علينا التعامل معها جيدا إذ لا نركن في حال تحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب ولا نحبط في حال الخروج بنتيجة سلبية لا سمح الله .. فالحسم سيكون في الأول في نوفمبر».

ونوه سموه إلى أن مخاطباتهم مع الاتحاد الآسيوي أسفرت عن أن ملعب المباراة صالح لإقامة المباراة ومطابق للمواصفات التي يشترطها الاتحاد القاري .. واضاف : « الفرص متكافئة .. هي 180 دقيقة سنقاتل فيها ونسأل الله التوفيق فيها لتحقيق اللقب وإسعاد جماهيرنا ونطلب من الجميع الدعاء لنا في هذه المهمة».

وعن ظروفه الصحية التي كادت أن تمنعه عن مرافقة الفريق إلى استراليا .. قال ضاحكا : « حقيقة لست جاهزا للعب المباراة .. ففي الأيام الماضية تعرضت لإنفلونزا شديدة وتسببت في التهاب حاد في الأذن الوسطى ونصحني الأطباء بعدم المغادرة لكني فضلت مرافقة الفريق في هذه المرحلة التي تتطلب وجودي مع اللاعبين « .

وابدى رئيس الهلال اسفه من خسارة الفريق الأزرق من الشباب دوريا مساء الجمعة الماضية .. وتحدث عن تلك المواجهة وقال : « بطولة الدوري مهمة جدا لنا .. والخسارة مؤسفة بكل تأكيد .. لكنها اقل تأثيرا حينما تأتي من منافس وليس من فرق الوسط أو المؤخرة، كون فرق المقدمة كل فريق قادر على تعطيل الآخر .. لكن أسفي الأكبر على ردة فعل بعض الجماهير التي انقلبت على الفريق بشكل غريب جدا على الرغم من الظروف التي مر بها الفريق قبل المباراة من تأخر انضمام بعض العناصر المهمة جراء مشاركاتهم الدولية «.

موضوعات أخرى